شرطة مكة تظهر غموض اختفاء مواطن في جعرانة
شرطة مكة تظهر غموض اختفاء مواطن في جعرانة

شرطة مكة تظهر غموض اختفاء مواطن في جعرانة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شرطة مكة تظهر غموض اختفاء مواطن في جعرانة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:38 مساءً.
شرطة مكة تظهر غموض اختفاء مواطن في جعرانة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شرطة مكة تظهر غموض اختفاء مواطن في جعرانة - العرب نيوز - شرطة مكة تظهر غموض اختفاء مواطن في جعرانة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شرطة مكة تظهر غموض اختفاء مواطن في جعرانة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشف المتحدث الاعلامي لشرطة منطقة مكة المكرمة العقيد الدكتور عاطي بن عطيه القرشي، غموض اختفاء مواطن في ظروف غير معروفة عن ذويه في جعرانة شرق مكة المكرمة.

واضاف العقيد القرشي: "إن شعبة التحريات بشرطة مدينه المقدسة تمكنت من إزاحة الغموض الذي صاحب اختفاء أحد المواطنيين بعد تفوق ذويه ببلاغ عن تغيبه بشكل مفاجئ، حيث أسفرت الأعمال البحثية والمراقبة التي أُرضخ لها عدد ممن دارت حولهم الشبهات بوجود معلومات لديهم حول مصيره، عن القبض على شخصين أحدهما سعودي الجنسية والآخر من جنسية أفريقية".

وأكمل: "أقر الأول بإقدامه على قتل المبلغ عنه على إثر مشاجره بينهما، ومن ثم القيام بالتخلص من جثته بمساعدة الثاني، وذلك بإلقائها في إحدى الحفر بعيداً عن العمران، وقام بالإرشاد على مكانها، وتم استكمال إجراءات الاستدلال وإحالة المتهمان للنيابة العامة حسب الاختصاص".

وكانت عائلة الشاب المقتول قد مضت ببلاغ للجهات المختصة عند تغيب ابنها، وشكلت الجهات الأمنية فريق من البحث والتحري، التي تتبعت آخر اتصال كان مع القتيل، وتوصلت إلى جهاز الجوال الخاص به في أحد محلات بيع الجوالات بمكة المكرمة، وتم التعرف على الشخص الذي أخذ ببيع الجهاز من خلال هويته الوطنية، واتضح أنه سعودي الجنسية في العقد الرابع.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شرطة مكة تظهر غموض اختفاء مواطن في جعرانة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شرطة مكة تظهر غموض اختفاء مواطن في جعرانة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شرطة مكة تظهر غموض اختفاء مواطن في جعرانة

المصدر : عكاظ