حريق بسبب "شاحن جوّال" يُخلي 21 شخصاً من عمارة بالطائف
حريق بسبب "شاحن جوّال" يُخلي 21 شخصاً من عمارة بالطائف

حريق بسبب "شاحن جوّال" يُخلي 21 شخصاً من عمارة بالطائف ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "حريق بسبب "شاحن جوّال" يُخلي 21 شخصاً من عمارة بالطائف" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:12 مساءً.
حريق بسبب "شاحن جوّال" يُخلي 21 شخصاً من عمارة بالطائف العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار حريق بسبب "شاحن جوّال" يُخلي 21 شخصاً من عمارة بالطائف - العرب نيوز - حريق بسبب "شاحن جوّال" يُخلي 21 شخصاً من عمارة بالطائف .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، حريق بسبب "شاحن جوّال" يُخلي 21 شخصاً من عمارة بالطائف.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تسبَّب "شاحن جوّال" في إخلاء 21 شخصاً من عمارة مكوّنة من أربعة أدوار في الطائف، بعد احتراق غرفة داخل إحدى الشقق، في حي الشهداء الشمالية، صباح اليـوم، وأسهم رجال الدفاع المدني في نقل عدد من الأطفال وحملهم إلى خارج العمارة بعد سيطرتهم على الحريق.

واضاف المتحدث الإعلامي باسم الإدارة العامة للدفاع المدني بالطائف، العقيد ناصر بن سلطان الشريف: بعد ورود البلاغ، انتقلت الفرق للموقع واتضح نشوب حريق في غرفة داخل شقة، وتمّ إخلاء 21 شخصاً من العمارة، وإخماد النيران.

ودعا الدفاع المدني المواطنين والمقيمين، إلى توخي الحذر والحيطة من الشواحن المقلّدة رديئة الصُنع، وعدم وضع الجوّال في الشاحن فترةٍ أطول من مدة استيعاب البطارية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، حريق بسبب "شاحن جوّال" يُخلي 21 شخصاً من عمارة بالطائف العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر حريق بسبب "شاحن جوّال" يُخلي 21 شخصاً من عمارة بالطائف عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - حريق بسبب "شاحن جوّال" يُخلي 21 شخصاً من عمارة بالطائف

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية