مصرع 42 من قوات "صالح والحوثي" خلال "معركة الربوعة"
مصرع 42 من قوات "صالح والحوثي" خلال "معركة الربوعة"

مصرع 42 من قوات "صالح والحوثي" خلال "معركة الربوعة" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مصرع 42 من قوات "صالح والحوثي" خلال "معركة الربوعة"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:12 مساءً.
مصرع 42 من قوات "صالح والحوثي" خلال "معركة الربوعة" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مصرع 42 من قوات "صالح والحوثي" خلال "معركة الربوعة" - العرب نيوز - مصرع 42 من قوات "صالح والحوثي" خلال "معركة الربوعة" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مصرع 42 من قوات "صالح والحوثي" خلال "معركة الربوعة".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تمكنت القوات المشتركة في مركز الربوعة الحدودي التابع إدارياً لمنطقة عسير من تكبيد الميليشيات الحوثية خسائر بشرية كبيرة؛ حيث سقط 42 قتيلاً بينهم قيادات عسكرية مهمة.

ورصدت القوات المشتركة تحركات العناصر الحوثية قبل أن تصل إلى حرم الحدود، وعند اقترابها بادرت هذه العناصر بتنفيذ عمليات الإطلاق، فردّت عليها القوات المشتركة واندلعت الاشتباكات، ببعض الرمايات .

وقامت إثر ذلك القوات المشتركة بالرد على مصادر النيران ثم بدأت الاشتباكات؛ ما نتج عن مقتل 42 من العناصر المعادية المشكّلة من ميليشيا الحوثي وبعض الكتائب المنقلبة على الشرعية والموالية للمخلوع صالح.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مصرع 42 من قوات "صالح والحوثي" خلال "معركة الربوعة" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مصرع 42 من قوات "صالح والحوثي" خلال "معركة الربوعة" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مصرع 42 من قوات "صالح والحوثي" خلال "معركة الربوعة"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية