اعتراف الحوثي بإطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة يفضح دور الملالي
اعتراف الحوثي بإطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة يفضح دور الملالي

اعتراف الحوثي بإطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة يفضح دور الملالي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اعتراف الحوثي بإطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة يفضح دور الملالي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 12:49 مساءً.
اعتراف الحوثي بإطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة يفضح دور الملالي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اعتراف الحوثي بإطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة يفضح دور الملالي - العرب نيوز - اعتراف الحوثي بإطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة يفضح دور الملالي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اعتراف الحوثي بإطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة يفضح دور الملالي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - سلطت شبكة “cnn” الأميركية الضوء على تصدي قوات التحالف الذي تقوده المملكة لاستعادة الشرعية في الـيـمن لصاروخ باليستي جديد أطلقته جماعة الحوثي الإرهابية خلال الساعات الماضية، حيث استطاعت القوات تدميره قبل الوصول إلى الأراضي الـسعـودية، دون أي إصابات في صفوف الجيش أو المدنيين على حد سواء.
ونوهت الشبكة الأميركية، التي أبرزت أن الصاروخ الباليستي الأخير يعد الثاني خلال شهر واحد، إلى أن تلك الحالة تبدو مغايرة بشكل جذري عن الصاروخ الأول، والذي أطلقته جماعة الحوثي من الـيـمن إلى الأراضي الـسعـودية في الرابع من الشهر الماضي، الأمر الذي اعتبرته الرياض إعلانًا للحرب من جانب إيران، والتي تعد المصدر الرئيسي لتسليح الحركة الإرهابية.
وأبرزت “cnn” تصريحات نقلتها وكالة الأنباء الـسعـودية عن العقيد تركي المالكي المتحدث الرسمي باسم التحالف الذي تقوده الـسعـودية في الـيـمن قوله إن الصاروخ كان متوجهًا إلى مدينة خميس مشيط الـسعـودية ، مشيرًا إلى أنه تم تدميره دون أن يسفر عن وقوع ضحايا”.
وقالت الشبكة الأميركية إن اعترفوا فعليًا بإنهم من أطلقوا الصاروخ الباليستي، زاعمين أنه إحدى تجاربهم الباليستية بشكل رئيسي، وهو ما يأتي مغايرًا عن النهج الذي اعتادت جماعة الحوثي السير عليه في مثل هذه الأحداث، حيث نفت بعد أن تم التصدي للصاروخ الباليسيتي الأول في مطلع نوفمبر الماضي، أن تكون عناصرها هي من أطلقته على الرياض.
وقالت الشبكة الأميركية تصريحات وزير الخارجية عادل وزير الخارجية السـعودي لها، والتي أكد خلالها أن عناصر مليشيات الحرس الثوري الايراني الإيراني وحزب الله اللبناني ساعدوا في إطلاق الصاروخ” واصفًا ذلك بأنه عمل عدائي واضح”.
وأوضح وزير الخارجية السـعودي أن “الـسعـودية تمد يدها لإيران منذ عام 1979 بالصداقة ولا تعود إلا بالموت والدمار”.

شاركنا بتعليقك

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر اعتراف الحوثي بإطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة يفضح دور الملالي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اعتراف الحوثي بإطلاق الصواريخ الباليستية على المملكة يفضح دور الملالي

المصدر : صحيفة المواطن