برلمانيون روس: كوريا الشمالية مستعدة للمفاوضات في حال الاعتراف بها دولة نووية
برلمانيون روس: كوريا الشمالية مستعدة للمفاوضات في حال الاعتراف بها دولة نووية

برلمانيون روس: كوريا الشمالية مستعدة للمفاوضات في حال الاعتراف بها دولة نووية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "برلمانيون روس: كوريا الشمالية مستعدة للمفاوضات في حال الاعتراف بها دولة نووية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:17 مساءً.
برلمانيون روس: كوريا الشمالية مستعدة للمفاوضات في حال الاعتراف بها دولة نووية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار برلمانيون روس: كوريا الشمالية مستعدة للمفاوضات في حال الاعتراف بها دولة نووية - العرب نيوز - برلمانيون روس: كوريا الشمالية مستعدة للمفاوضات في حال الاعتراف بها دولة نووية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، برلمانيون روس: كوريا الشمالية مستعدة للمفاوضات في حال الاعتراف بها دولة نووية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - موسكو - 1 - 12 (العرب نيوز) -- أكد برلمانيون روس اليـوم الـجمعة ان كوريا الشمالية مستعدة للمفاوضات حول سبل تسوية النزاع في شبه الجزيرة الكورية "في حال الاعتراف بها دولة نووية".
ونقلت وكالة (انترفاكس) الروسية للأنباء عن النائب في مجلس الدوما الروسي فيتالي باشين الذي أخذ أخيرا في إطار وفد برلماني بزيارة بيونغ يانغ القول ان "كوريا الشمالية مستعدة لإجراء مفاوضات حول سبل تسوية النزاع في شبه الجزيرة الكورية في حال الاعتراف بها كدولة نووية".
واضاف "ان كبار المسؤولين في كوريا الشمالية اكدوا هذا الموقف خلال لقاءاتهم مع البرلمانيين الروس علي الرغم من انهم يعتقدون انهم حققوا هدفهم في ان تصبح بلادهم دولة نووية".
ومن جهته اخبر النائب الكسي تشيبا ان بيونغ يانغ تأمل ان تلعب دورا الوسيط في معالجة النزاع مع واشنطن رغم انزعاجهم من انضمام موسكو للعقوبات التي فرضها مجلس الامن الدولي ضد بلادهم.
إلا أنه ركز ان الجانب الكوري الشمالي لم يعرب عن الاستعداد لوقف البرنامج النووي.
وكانت كوريا الشمالية اطلقت قبل يومين صاروخا باليستيا جديدا الأمر الذي قوبل بالإدانة من قبل المجتمع الدولي وخاصة واليابان وروسيا.
أنبأ ان مجلس الامن فرض سلسلة من العقوبات ضد بيونغ يانغ لاستمرارها في تطوير برنامجها الصاروخي والنووي .
وكانت روسيا والصين طرحتا مبادرة مشتركة لاحتواء النزاع في شبه الجزيرة الكورية عن طريق اتخاذ اجراءات متزامنة تتمثل في التزام كوريا الشمالية بوقف التجارب الصاروخية والنووية وامتناع واشنطن عن اجراء مناورات حربية واسعة النطاق هناك. (النهاية) ا س / ط م ا

مشاركة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، برلمانيون روس: كوريا الشمالية مستعدة للمفاوضات في حال الاعتراف بها دولة نووية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر برلمانيون روس: كوريا الشمالية مستعدة للمفاوضات في حال الاعتراف بها دولة نووية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - برلمانيون روس: كوريا الشمالية مستعدة للمفاوضات في حال الاعتراف بها دولة نووية

المصدر : وكالة كونا