رئيس حكومة تونس: الحرب على الفساد والإرهاب مستمرة بلا هوادة
رئيس حكومة تونس: الحرب على الفساد والإرهاب مستمرة بلا هوادة

رئيس حكومة : الحرب على الفساد والإرهاب مستمرة بلا هوادة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "رئيس حكومة تونس: الحرب على الفساد والإرهاب مستمرة بلا هوادة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:25 مساءً.
رئيس حكومة تونس: الحرب على الفساد والإرهاب مستمرة بلا هوادة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار رئيس حكومة تونس: الحرب على الفساد والإرهاب مستمرة بلا هوادة - العرب نيوز - رئيس حكومة تونس: الحرب على الفساد والإرهاب مستمرة بلا هوادة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، رئيس حكومة تونس: الحرب على الفساد والإرهاب مستمرة بلا هوادة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد رئيس حكومة الوحدة الوطنية التونسية يوسف الشاهد أن الحرب على الفساد والإرهاب متواصلة بلا هوادة، علي الرغم من في ظل الدعم الشعبي الكبير لها.

واضاف الشاهد، في تصريحات خلال زيارته ولاية القيروان وسط البلاد ونقلتها الصحف التونسية، إن مؤسسة القضاء هي الذراع لمقاومة الفساد، ولذلك تم دعم الميزانية المخصصة لهذه المؤسسة في مشروع ميزانية عام 2018 التي تتم مناقشتها حاليا في مجلس نواب الشعب.

وحول ما تردد عن زيادة اسـعار المحروقات، اخبر رئيس الحكومة التونسية إن "اسـعار المحروقات سيتم تعديلها وفق الأسعار العالمية، بمعنى أنه إذا ارتفعت الأسعار في السوق العالمية تزْداد الأسعار في تونس، وإذا انخفضت تنخفض".

وكان وزير المالية التونسي محمد رضا شلغوم صرح حديثآ أن هناك زيادة في اسـعار المحروقات السنة المقبلة، وأن هذه الزيادة ستكون في الحدود المعقولة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، رئيس حكومة تونس: الحرب على الفساد والإرهاب مستمرة بلا هوادة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر رئيس حكومة تونس: الحرب على الفساد والإرهاب مستمرة بلا هوادة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - رئيس حكومة تونس: الحرب على الفساد والإرهاب مستمرة بلا هوادة

المصدر : بوابة الشروق