انطلاق المرحلة الثانية من انتخابات المناطق الكردية شمال سوريا
انطلاق المرحلة الثانية من انتخابات المناطق الكردية شمال سوريا

انطلاق المرحلة الثانية من انتخابات المناطق الكردية شمال ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "انطلاق المرحلة الثانية من انتخابات المناطق الكردية شمال سوريا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:32 مساءً.
انطلاق المرحلة الثانية من انتخابات المناطق الكردية شمال سوريا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار انطلاق المرحلة الثانية من انتخابات المناطق الكردية شمال سوريا - العرب نيوز - انطلاق المرحلة الثانية من انتخابات المناطق الكردية شمال سوريا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، انطلاق المرحلة الثانية من انتخابات المناطق الكردية شمال سوريا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - انطلقت اليـوم الـجمعة في المناطق الخاضعة لسيطرة الفصائل الكردية شمال ســوريا (ما يسمى "الفدرالية الديمقراطية شمال ســوريا") المرحلة الثانية من انتخابات الإدارة المحلية.

وأفادت وكالة "هاوار" الكردية بأن مراكز الاقتراع فتحت أبوابها في الساعة الثامنة صباحا، بالتوقيت المحلي في أقاليم عفرين والفرات والجزيرة التي تشتمل ست مقاطعات، وهي الحسكة وقامشلي وكوباني (عين العرب) وكري سبي (تل أبيض) وعفرين والشهباء.

وقالت الوكالة أن عملية التصويت ستنتهي في الساعة الثامنة مساء، بموجب القرار الصادر عن "المفوضيات العليا المستقلة للانتخابات".

وأوضحت الوكالة أن المواطنين يختارون إدارة "البلدات والنواحي والمقاطعات"، مؤكدة إغلاق الأسواق والمراكز والمؤسسات تحضيرا للانتخابات.

وأعلنت الرئيسة المشتركة لمجلس الفيدرالية الديمقراطية لشمال ســوريا هدية يوسف أن الانتخابات تشهد منافسات قوية بين القوائم المشاركة، قائلة إن هذا يوم تاريخي "كونه المرة الأولى في تاريخ ســوريا يعبر فيها الأهالي عن آرائهم في انتخابات علي الرغم من بالإدارة المحلية بحرية تامة وفي أجواء ديمقراطية".

تجدر الإشارة إلى أن المرحلة الأولى من الانتخابات (ما يسمى "انتخابات الكومينات") شمال ســوريا أجريت في 22 سبتمبر/أيلول المنصرم.

ويذكر أن النظام السوري لا تعترف بالفدرالية الديمقراطية التي أسسها الأكراد شمال ســوريا بمسانده من التحالف الدولي والانتخابات الجارية.

المصدر: هاوار

نادر عبد الرؤوف

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر انطلاق المرحلة الثانية من انتخابات المناطق الكردية شمال سوريا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - انطلاق المرحلة الثانية من انتخابات المناطق الكردية شمال سوريا

المصدر : RT Arabic