فيديوهات توثِّق هطول الأمطار بغزارة على القصيم
فيديوهات توثِّق هطول الأمطار بغزارة على القصيم

فيديوهات توثِّق هطول الأمطار بغزارة على القصيم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فيديوهات توثِّق هطول الأمطار بغزارة على القصيم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 01:49 مساءً.
فيديوهات توثِّق هطول الأمطار بغزارة على القصيم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فيديوهات توثِّق هطول الأمطار بغزارة على القصيم - العرب نيوز - فيديوهات توثِّق هطول الأمطار بغزارة على القصيم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فيديوهات توثِّق هطول الأمطار بغزارة على القصيم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شهدت منطقة القصيم، الـجمعة (1 ديسمبر 2017) هطول أمطار غزيرة ومتفرقة على أجزاء واسعة من المنطقة، لاسيما مدينة بريدة ومحافظات عنيزة ورياض الخبراء والخبراء والأسياح والشماسية والربيعية والطرفية الشرقية ومركز الطراق شمال القصيم وعدد من القرى والمراكز التابعة للمنطقة سالت معها عدد الشعاب والأودية.

و‏عممت الأرصاد تنبيها متقدما بهطول أمطار متوسطة إلى غزيرة على منطقة ‫القصيم، تشمل الذيبية والبتراء وثادج وصبيح وعنيزة وبريدة حتى الساعة 6 مساءً.

وفيما لا تزال الأمطار تهطل، مصحوبة بصوت الرعد، فقد توقعت هيئة الأرصاد بقاء السماء غائمة إلى غائمة جزئيًا على وسط وشرق المملكة مع فرصة لهطول أمطار رعدية على أجزاء من مناطق (حائل، القصيم، الرياض، الشرقية)، وتكون سحب رعدية ممطرة على مرتفعات جازان، عسير، الباحة، تمتد الى مرتفعات مكة المكرمة والمدينة المنورة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فيديوهات توثِّق هطول الأمطار بغزارة على القصيم العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فيديوهات توثِّق هطول الأمطار بغزارة على القصيم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فيديوهات توثِّق هطول الأمطار بغزارة على القصيم

المصدر : عاجل