الطائف.. إنهاء تدريب وتأهيل 205 مرشحين لـ"جائزة التعليم للتميز"
الطائف.. إنهاء تدريب وتأهيل 205 مرشحين لـ"جائزة التعليم للتميز"

الطائف.. إنهاء تدريب وتأهيل 205 مرشحين لـ"جائزة التعليم للتميز" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الطائف.. إنهاء تدريب وتأهيل 205 مرشحين لـ"جائزة التعليم للتميز"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 02:01 مساءً.
الطائف.. إنهاء تدريب وتأهيل 205 مرشحين لـ"جائزة التعليم للتميز" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الطائف.. إنهاء تدريب وتأهيل 205 مرشحين لـ"جائزة التعليم للتميز" - العرب نيوز - الطائف.. إنهاء تدريب وتأهيل 205 مرشحين لـ"جائزة التعليم للتميز" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الطائف.. إنهاء تدريب وتأهيل 205 مرشحين لـ"جائزة التعليم للتميز".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر المدير العام للتعليم المكلف في محافظة الطائف، محمد بن عامر النفيعي: إن برنامج تهيئة المرشحين لجائزة التعليم للتميز في دورتها الحالية؛ جاء وفق خطة مركز المبادرات النوعية والتميز الذي استحدثته وزارة التعليم أخيراً ليكون مظلة لمشاركة إدارات التعليم في الجوائز المختلف ونشر ثقافة التميز ودعم المتميز.

والمح "النفيعي" إلى أن المرشحين والمرشحات تم تهيئتهم من خلال نشر ثقافة التميز، وتدريبهم على تجهيز ملفات المشاركة في جائزة التعليم للتميز وتحقيق الشواهد المطلوبة؛ مؤكداً أن هناك إقبالاً كبيراً من مختلف الفئات؛ مما يشير إلى أن جائزة التعليم للتميز حققت أهدافها في تحفيز العاملين ونشر ثقافة التميز وتجويد العمل والمخرجات.

وركز أن فريق العمل في مركز المبادرات النوعية والتميز سيواصل دعم المرشحين وتقديم الاستشارات لهم خلال الفترة القادمة وتحكيم الأعمال المقدمة وفق خطة أمانة الجائزة واختيار أفضل المرشحين الذين حققوا معايير الترشيح، ورفعها في الوقت المحدد من قِبَل الأمانة؛ مشيراً إلى أن الإدارة تعمل أيضاً على محور التميز الإداري.

وكانت قد انـتـهت من الإدارة العامة للتعليم في محافظة الطائف تدريب وتأهيل 205 مرشحين ومرشحات لجائزة التعليم للتميز في دورتها التاسعة في جميع الفئات على مدى 10 أيام، واحرز المعلمون والمعلمات حضوراً لافتاً بين فئات المرشحين؛ حيث تم تدريب 61 معلماً ومعلمة، و55 طالباً وطالبة، و43 قائداً وقائدة، و15 مشرفاً تربوياً ومشرفة، و15 مرشداً ومرشدة، و12 قائداً وقائدة في فئة العمل التطوعي.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الطائف.. إنهاء تدريب وتأهيل 205 مرشحين لـ"جائزة التعليم للتميز" العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الطائف.. إنهاء تدريب وتأهيل 205 مرشحين لـ"جائزة التعليم للتميز" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الطائف.. إنهاء تدريب وتأهيل 205 مرشحين لـ"جائزة التعليم للتميز"

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية