السراج في واشنطن للقاء جـون ترامـب.. ويأمل برفع الحظر عن توريد السلاح
السراج في واشنطن للقاء جـون ترامـب.. ويأمل برفع الحظر عن توريد السلاح

السراج في واشنطن للقاء جـون ترامـب.. ويأمل برفع الحظر عن توريد السلاح ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "السراج في واشنطن للقاء جـون ترامـب.. ويأمل برفع الحظر عن توريد السلاح" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 02:01 مساءً.
السراج في واشنطن للقاء جـون ترامـب.. ويأمل برفع الحظر عن توريد السلاح العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار السراج في واشنطن للقاء جـون ترامـب.. ويأمل برفع الحظر عن توريد السلاح - العرب نيوز - السراج في واشنطن للقاء جـون ترامـب.. ويأمل برفع الحظر عن توريد السلاح .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، السراج في واشنطن للقاء جـون ترامـب.. ويأمل برفع الحظر عن توريد السلاح.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - يقابل رئيس حكومة الوفاق الليبية، فايز السراج، الذي يزور واشنطن، الرئيس الأمريكي المنتخب الرئيس تارمب اليـوم الـجمعة.

والتقى السراج في بداية زيارته، يوم الخـميس، وزير الدفاع الأمريكي جيمس ماتيس. وأعرب عن أمله برفع الحظر الأممي عن توريد السلاح إلى لـيبـيا.

واعتبر السراج أن أحد التحديات التي تواجه لـيبـيا هو "الافتقار إلى القدرات والوسائل، بالإضافة إلى حظر الأسلحة"، مضيفا: "نأمل أن يرفع هذا الحظر جزئيا على الأقل لبعض فروع الجيش مثل الحرس الجمهوري وخفر السواحل"، حسبما افادت عنه وكالة "فرانس برس".

من المتوقع أن يبحث السراج مع في البيت الأبيض، اليـوم الـجمعة،  قضية مكافحة الإرهاب وآفاق توسيع العلاقات الثنائية.

والجدير بالذكر، أن الحظر على توريد السلاح إلى لـيبـيا تم فرضه في عام 2011 خلال أحداث "الربيع العربي"، والحرب الأهلية التي أدت إلى إسقاط نظام معمر القذافي.

المصدر: وكالات

أنطون زوييف

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر السراج في واشنطن للقاء جـون ترامـب.. ويأمل برفع الحظر عن توريد السلاح عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - السراج في واشنطن للقاء جـون ترامـب.. ويأمل برفع الحظر عن توريد السلاح

المصدر : RT Arabic