الجيش الإسرائيلى يرفع درجة الاستعدادت القصوى على الحدود مع غَزَّة
الجيش الإسرائيلى يرفع درجة الاستعدادت القصوى على الحدود مع غَزَّة

الجيش الإسرائيلى يرفع درجة الاستعدادت القصوى على الحدود مع غَزَّة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الجيش الإسرائيلى يرفع درجة الاستعدادت القصوى على الحدود مع غَزَّة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 02:12 مساءً.
الجيش الإسرائيلى يرفع درجة الاستعدادت القصوى على الحدود مع غَزَّة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الجيش الإسرائيلى يرفع درجة الاستعدادت القصوى على الحدود مع غَزَّة - العرب نيوز - الجيش الإسرائيلى يرفع درجة الاستعدادت القصوى على الحدود مع غَزَّة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الجيش الإسرائيلى يرفع درجة الاستعدادت القصوى على الحدود مع غَزَّة.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كتب- هاشم الفخرانى

نوهت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية أن الجيش الإسرائيلى اعلي حالة التأهب القصوى اليـوم الـجمعة على الحدود مع قطاع ، تحسباً لأى تصعيد من قبل الفصائل الفلسطينية.

 

وقالت الصحيفة إنه منذ البارحة الخـميس ويدفع الجيش الإسرائيلى بقوات كبيرة نحو الحدود مع القطاع فى أعقاب إطلاق الفصائل الفلسطينية لعشرات الصواريخ على جنوب إسرائيل، وردت بعدها المدفعية الإسرائيلية على غزة.

 

ونقلت الصحيفة عن مصدر عسكرى إسرائيلى رفيع المستوى أن إسرائيل لا تأمل فى التصعيد مع القطاع طالما أن حركة حماس غير متورطة فى إطلاق النار.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الجيش الإسرائيلى يرفع درجة الاستعدادت القصوى على الحدود مع غَزَّة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الجيش الإسرائيلى يرفع درجة الاستعدادت القصوى على الحدود مع غَزَّة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الجيش الإسرائيلى يرفع درجة الاستعدادت القصوى على الحدود مع غَزَّة

المصدر : اليوم السابع