«التعليم» تتم «ساعة برمجة» بالتعاون مع مـايكروسـوفت
«التعليم» تتم «ساعة برمجة» بالتعاون مع مـايكروسـوفت

«التعليم» تتم «ساعة برمجة» بالتعاون مع مـايكروسـوفت ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«التعليم» تتم «ساعة برمجة» بالتعاون مع مـايكروسـوفت" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 02:18 مساءً.
«التعليم» تتم «ساعة برمجة» بالتعاون مع مـايكروسـوفت العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «التعليم» تتم «ساعة برمجة» بالتعاون مع مـايكروسـوفت - العرب نيوز - «التعليم» تتم «ساعة برمجة» بالتعاون مع مـايكروسـوفت .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «التعليم» تتم «ساعة برمجة» بالتعاون مع مـايكروسـوفت.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وجه نائب وزير التعليم الدكتور عبدالرحمن بن محمد العاصمي، في تعميم لإدارات التعليم، بتنفيذ برنامج "ساعة برمجة" بالتعاون مع شركة مايكروسوفت العربية.

ويهدف البرنامج إلى تعليم أساسيات البرمجة للطلاب عبر المشاركة في الحملة العالمية بعنوان (ساعة الأرض)، والتي تُأدي خلال المدة من 15 – 3 إلى 6 – 4- 1439 هـ.

وطالبت الوزارة بدراسة البرنامج ووضع الخطوات والإجراءات المناسبة للتنفيذ، وأعلي تقرير عن تنفيذ البرنامج بعد الانتهاء منه.

يأتي ذلك تمشيا مع رؤية 2030 ودعماً للتحول الرقمي والمساهمة في بناء جيل من الكفاءات الوطنية في مجال الحاسب الآلي.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «التعليم» تتم «ساعة برمجة» بالتعاون مع مـايكروسـوفت العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «التعليم» تتم «ساعة برمجة» بالتعاون مع مـايكروسـوفت عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «التعليم» تتم «ساعة برمجة» بالتعاون مع مـايكروسـوفت

المصدر : عكاظ