سامح شكرى يعلن موقف وزارة الخارجية من ترشح أحمد شفيق للرئاسة
سامح شكرى يعلن موقف وزارة الخارجية من ترشح أحمد شفيق للرئاسة

سامح شكرى يعلن موقف وزارة الخارجية من ترشح أحمد شفيق للرئاسة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "سامح شكرى يعلن موقف وزارة الخارجية من ترشح أحمد شفيق للرئاسة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 02:31 مساءً.
سامح شكرى يعلن موقف وزارة الخارجية من ترشح أحمد شفيق للرئاسة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار سامح شكرى يعلن موقف وزارة الخارجية من ترشح أحمد شفيق للرئاسة - العرب نيوز - سامح شكرى يعلن موقف وزارة الخارجية من ترشح أحمد شفيق للرئاسة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، سامح شكرى يعلن موقف وزارة الخارجية من ترشح أحمد شفيق للرئاسة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أوضح وزير الخارجية سامح شكري اليـوم الـجمعة موقفه من ترشح الفريق أحمد شفيق لانتخابات الرئاسة، مصرحاً :" لا ما نع من ترشحه إن كان مستوفي الشروط"، مؤكداً على أن من حق أى شخص الترشح إذا لم يكن هناك مانع .

 

  وأكمل شكري على في منتدى منتدى الحوار المتوسطي، في مدينه الإيطالية ، أن العلاقات المصرية الإيطالية ذات ثقل، متابعًا: "نثمن عمل الإدارة الأمريكية لتحقيق السلام.

 

والتقى وزير الخارجية ، صباح اليـوم الـجمعة، فيدريكا موجيرينى نائب رئيس المفوضية الأوروبية والممثل الأعلى للسياسة الخارجية والأمنية للاتحاد الأوروبى، على هامش مشاركتهما فى أعمال المنتدى.

 

وأكدت المحادثات على السياق العام للعلاقات المصرية الأوروبية، والذى يقوم على الشراكة الاستراتيجية بين الجانبين، باعتبار أن الاتحاد الأوروبى هو الشريك التجارى الأول لمصر وشريك رئيسى فى مجال التنمية، حيث أن حجم التبادل التجارى بين مـصـر وأوروبا يقترب من 30 مليار يورو، فضلاً عن استثمارات مباشرة تتجاوز 45 مليار.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، سامح شكرى يعلن موقف وزارة الخارجية من ترشح أحمد شفيق للرئاسة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر سامح شكرى يعلن موقف وزارة الخارجية من ترشح أحمد شفيق للرئاسة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - سامح شكرى يعلن موقف وزارة الخارجية من ترشح أحمد شفيق للرئاسة

المصدر : الحكاية