واع / عمليات كركوك : تطهير 40 كم من الخطوط الناقلة للنفط من مناطق غربي المحافظة
واع / عمليات كركوك : تطهير 40 كم من الخطوط الناقلة للنفط من مناطق غربي المحافظة

واع / عمليات كركوك : تطهير 40 كم من الخطوط الناقلة للنفط من مناطق غربي المحافظة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "واع / عمليات كركوك : تطهير 40 كم من الخطوط الناقلة للنفط من مناطق غربي المحافظة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الجمعة 1 ديسمبر 2017 02:35 مساءً.
واع / عمليات كركوك : تطهير 40 كم من الخطوط الناقلة للنفط من مناطق غربي المحافظة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار واع / عمليات كركوك : تطهير 40 كم من الخطوط الناقلة للنفط من مناطق غربي المحافظة - العرب نيوز - واع / عمليات كركوك : تطهير 40 كم من الخطوط الناقلة للنفط من مناطق غربي المحافظة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، واع / عمليات كركوك : تطهير 40 كم من الخطوط الناقلة للنفط من مناطق غربي المحافظة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واع / عمليات كركوك : تكرير 40 كم من الخطوط الناقلة للنفط من مناطق غربي المحافظة

وكالة انباء الاعلام العراقي / واع

01/12/2017 15:23:00 PM | عدد القراءات : 1

واع / عمليات كركوك : تكرير 40 كم من الخطوط الناقلة للنفط من مناطق غربي المحافظة

واع / مكتب كركوك / م .خ

اعلنت قيادة عمليات كركوك , الـجمعة، عن تكرير 40 كم من الخطوط الناقلة للنفط النفط من مناطق غربي كركوك وأعلي 800 عبوة كانت مزروعة على طول الطريق.

وأستحضر قائد العمليات اللواء علي فاضل عمران في تصريح نقله مراسل ﴿وكالة انباء الاعلام العراقي / واع إن "الفرق الهندسية والفنية في قيادة عمليات كركوك والتشكيلات الأمنية انجزت اليـوم عملية تكرير اكثر من 40 كم وتأمين الحماية للانابيب الناقلة للنفط النفط من حقول كركوك الى منطقة الفتحة غربي كركوك ، مبينة ان "الفرق المختصة تمكنت من اعلي اكثر من 800 عبوة ناسفة كانت منصوبة على طول الطريق".

واضاف عمران، ان "الفرق الهندسية والفنية المختصة في عمليات كركوك تواصل العمل بالتنسيق مع شرطة الطاقة لانجاز الواجب وصولا لمنطقة الفتحة".

 

وكشف قائد عمليات كركوك عن "تأمين الحماية الى قضاة داقوق بقوة جيدة وانتشار جميع الاجهزة الامنية في القضاء لتامينه واستقدام قوة اضافية من الجيش العراقي".

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، واع / عمليات كركوك : تطهير 40 كم من الخطوط الناقلة للنفط من مناطق غربي المحافظة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر واع / عمليات كركوك : تطهير 40 كم من الخطوط الناقلة للنفط من مناطق غربي المحافظة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - واع / عمليات كركوك : تطهير 40 كم من الخطوط الناقلة للنفط من مناطق غربي المحافظة

المصدر : وكالة واع