أول تعليق من الرئيس عون على قرار جـون ترامـب..
أول تعليق من الرئيس عون على قرار جـون ترامـب..

أول تعليق من الرئيس عون على قرار جـون ترامـب.. ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أول تعليق من الرئيس عون على قرار جـون ترامـب.." وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الخميس 7 ديسمبر 2017 12:23 مساءً.
أول تعليق من الرئيس عون على قرار جـون ترامـب.. العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أول تعليق من الرئيس عون على قرار جـون ترامـب.. - العرب نيوز - أول تعليق من الرئيس عون على قرار جـون ترامـب.. .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أول تعليق من الرئيس عون على قرار جـون ترامـب...

أول تعليق من الرئيس عون على قرار ترامب..

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شدّد ​رئيس الجمهورية​ ​ميشال عون​، خلال استقباله كاثوليكوس الأرمن الأرثوذكس البطريرك آرام الأول كيشيشيان، مع وفد ممثّلي أبرشيات الكاثوليكوسية كافّة من مطارنة ومدنيين في الإنتشار، على أنّ “في ​القدس​ تتمثّل كلّ الأديان السماوية، وما حظي بالأمس هو ضدّ الإنسانية وضدّ الحقوق، وينزع عن ​ الأميركية​ صفة الدولة الكبرى الّتي تعمل للتوصّل إلى ​السلام​ العادل في ​الشرق الأوسط​”.

يُذكر أنّ الرئيس الأميركي الرئيس تارمب كان قد أعلن في خطاب يوم البارحة الأربـعاء أنّه “آن الاوان للإعتراف رسميّاً بالقدس عاصمة لإسرائيل”.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أول تعليق من الرئيس عون على قرار جـون ترامـب.. عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أول تعليق من الرئيس عون على قرار جـون ترامـب..

المصدر : الحدث نيوز