البابا لـ«المصرى اليـوم»: لا إلغاء للاحتفالات
البابا لـ«المصرى اليـوم»: لا إلغاء للاحتفالات

البابا لـ«المصرى اليـوم»: لا إلغاء للاحتفالات ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البابا لـ«المصرى اليـوم»: لا إلغاء للاحتفالات" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:05 صباحاً.
البابا لـ«المصرى اليـوم»: لا إلغاء للاحتفالات العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البابا لـ«المصرى اليـوم»: لا إلغاء للاحتفالات - العرب نيوز - البابا لـ«المصرى اليـوم»: لا إلغاء للاحتفالات .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البابا لـ«المصرى اليـوم»: لا إلغاء للاحتفالات.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أكد البابا تواضروس الثانى، بابا الإسكندرية، بطريرك الكرازة المرقسية فى تصريحات علي الرغم من لـ«المصرى اليـوم»، أنه لا توجد نية لإلغاء احتفالات عيد الميلاد المجيد، عقب الحادث الإرهابى الذى استهدف كنيسة مارمينا والبابا كيرلس بحلوان، الـجمعة الماضى، ونتج عنه استشهاد 10 من المصلين وأمين شرطة.

مشيراً إلى أن قداس عيد الميلاد سيقام فى كاتدرائية ميلاد المسيح فى مدينه الإدارية الجديدة مساء اليـوم، كما تقيم باقى الكنائس القداسات وتستقبل المهنئين.

وعلمت «المصرى اليـوم» أن العديد من كنائس والإسكندرية والصعيد قامت بتركيب بوابات إلكترونية وكاميرات مراقبة قبل مداخل الكنائس، تنفيذاً لتعليمات أجهزة الأمن بالداخلية والقوات المسلحة.

وطالب الأساقفة المصلين بالتعاون مع رجال الأمن وإظهار الهويات الشخصية والخضوع للتفتيش دون استثناء. وقالت مصادر كنسية إن البوابات والكاميرات تم تركيبها على نفقة الكنائس.

في نفس سياق، أقام الأنبا بسنتى، أسقف حلوان والمعصرة، مساء السـبت، عزاءً لشهداء كنيسة مارمينا حضره القيادات الشعبية والتنفيذية. واضاف «بسنتى» لـ«المصرى اليـوم» إن الإرهاب لا دين له وإن دماء الأقباط اختلطت مع دماء المسلمين فى الدفاع عن كنيسة مارمينا.

مشيراً إلى أن هناك محاولات لزعزعة الاستقرار فى مـصـر، ولكن لن ينال الإرهاب مراده، وذلك لتماسك شعب .

وعلى صعيد عمليات التأمين اظهرت مديريات الأمن على مستوى الجمهورية اعلي درجة الاستعداد إلى الدرجة القصوى، تأهباً لاحتفالات رأس السنة وأعياد الميلاد، ونشرت القوات بمحيط الكنائس والأماكن السياحية، ومشط خبراء المفرقعات محيط الكنائس وعدداً كبيراً من المناطق السياحية باستخدام الكلاب البوليسية تحسباً لوجود مواد متفجرة. وصدرت تعليمات لقوات التأمين بضرورة اليقظة وتوخى الحذر الكامل.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البابا لـ«المصرى اليـوم»: لا إلغاء للاحتفالات العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البابا لـ«المصرى اليـوم»: لا إلغاء للاحتفالات عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البابا لـ«المصرى اليـوم»: لا إلغاء للاحتفالات

المصدر : المصرى اليوم