قريبا في المملكة المغربية... صلاة الفجر جريمة يعاقب عليها القانون
قريبا في المملكة المغربية... صلاة الفجر جريمة يعاقب عليها القانون

قريبا في المملكة المغربية... صلاة الفجر جريمة يعاقب عليها القانون ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "قريبا في المملكة المغربية... صلاة الفجر جريمة يعاقب عليها القانون" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:04 صباحاً.
قريبا في المملكة المغربية... صلاة الفجر جريمة يعاقب عليها القانون العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار قريبا في المملكة المغربية... صلاة الفجر جريمة يعاقب عليها القانون - العرب نيوز - قريبا في المملكة المغربية... صلاة الفجر جريمة يعاقب عليها القانون .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، قريبا في المملكة المغربية... صلاة الفجر جريمة يعاقب عليها القانون.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قامت المديرية العامة لمراقبة التراب الوطني “الديستي” التي يترأسها عبد اللطيف الحموشي، بتشديد مراقبتها على المواظبين على الصلوات الخمس في مقدمتها صلاة الفجر و بشكل خاص على الشباب باعتبارهم فريسة سهلة لشتى أنواع الأدلجة الفكرية علي الرغم من السلفية الجهادية.

و حسب صحيفة “الأيام”، فإن هذا الإجراء الاحترازي اشتدت حدته، علي الرغم من بعد التحاق أستاذ لمادة الفلسفة بتنظيم دولة تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش “الدولة الاسـلامية داعـش”، ما أثار جدلا واسعا في مواقع التواصل بالمغرب.

أنبأ أن سياسة الدولة في محاربة الإرهاب انطلقت بعد أحداث 16 ماي بالبيضاء، التي راح ضحيتها 45 قتيلا، حيث قامت بتغيير طريقتها في التعامل مع الحقل الديني في .

شؤال: هل المواضبين على صلاة الفجر اصبحوا متطرفين؟

و مادا تسمون المواضبين على الحانات و النوادي الليلية أهم مواطنين صالحين؟

وما عساي أن اقول ؟  

 وَمَنْ أَظْلَمُ مِمَّن مَّنَعَ مَسَاجِدَ اللَّهِ أَن يُذْكَرَ فِيهَا اسْمُهُ وَسَعَىٰ فِي خَرَابِهَا ۚ أُولَٰئِكَ مَا كَانَ لَهُمْ أَن يَدْخُلُوهَا إِلَّا خَائِفِينَ ۚ لَهُمْ فِي الدُّنْيَا خِزْيٌ وَلَهُمْ فِي الْآخِرَةِ عَذَابٌ عَظِيمٌ (114)

 

بن موسى للجزائر تايمز

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، قريبا في المملكة المغربية... صلاة الفجر جريمة يعاقب عليها القانون العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر قريبا في المملكة المغربية... صلاة الفجر جريمة يعاقب عليها القانون عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - قريبا في المملكة المغربية... صلاة الفجر جريمة يعاقب عليها القانون

المصدر : الجزائر تايمز