تعليمات للجيش المغربي بالرد الحازم والقوي على أي استفزاز و تحرش لمرتزقة البوليساريو
تعليمات للجيش المغربي بالرد الحازم والقوي على أي استفزاز و تحرش لمرتزقة البوليساريو

تعليمات للجيش المغربي بالرد الحازم والقوي على أي استفزاز و تحرش لمرتزقة البوليساريو ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تعليمات للجيش المغربي بالرد الحازم والقوي على أي استفزاز و تحرش لمرتزقة البوليساريو" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:04 صباحاً.
تعليمات للجيش المغربي بالرد الحازم والقوي على أي استفزاز و تحرش لمرتزقة البوليساريو العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تعليمات للجيش المغربي بالرد الحازم والقوي على أي استفزاز و تحرش لمرتزقة البوليساريو - العرب نيوز - تعليمات للجيش المغربي بالرد الحازم والقوي على أي استفزاز و تحرش لمرتزقة البوليساريو .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تعليمات للجيش المغربي بالرد الحازم والقوي على أي استفزاز و تحرش لمرتزقة البوليساريو.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أعلن الجيش المغربي حالة الإستنفار القصوى على مستوى قطاعاته المرابطة على طول  جوار حدود موريتانيا الشمالية.

وقد جاء التحريك الجديد للقوات المغربية بجوار حدود موريتانيا على خلفية الأنباء المتطابقة التى أشارت إلى أن جبهة  البوليساريو تستعد لنقل جزء كبير من مخيمات الصحراويين المتواجدة فوق الأراضي الجزائرية(تيندوف)  إلى المنطقة العازلة بالصحراء الغربية (الكركرات) وصرح وزير دفاعها عبدالله لحبيب البلال حالة التحضير القتالي.

استنفرت القوات المسلحة الملكية المغربية، عناصرها على طول الجدار الأمني العازل، بعدما أجرت ميليشيات البوليساريو الاثـنـيـن مناورات عسكرية بالذخيرة الحية بمنطقة “اغوينيت”، بالقرب من الحدود الشمالية الغربية لموريتانيا، وهي المناورة التي تحتضنها الناحية العسكرية السابعة.

واستخدمت جبهة البوليساريو في هذه المناورات آليات ومعدات عسكرية من بينها مدافع ثقيلة ودبابات، إضافة إلى قذائف وأسلحة الرشاشة.

واستعرض قائد عسكري بجبهة البوليساريو أمام قادة الجبهة،  مخططا بيانيا حول المناورات “التمرين التكتيكي” الذي يحاكي بحسب البوليساريو خطتها لتجاوز الجدار الرملي الذي يرابط خلفه القوات المسلحة الملكية المغربية.

فقد أعطيت تعليمات للوحدات العسكرية المغربية بكل من شبه القطاع العسكري بئر كندوز وشبه القطاع تشلا وشبه القطاع أوسرد بالرد الحازم والقوي على أي استفزاز ينم عن التحرش بالقوات المسلحة الملكية أو بالبنيات العسكرية على طول الحدود مع موريتانيا.

 

بن موسى للجزائر تايمز

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تعليمات للجيش المغربي بالرد الحازم والقوي على أي استفزاز و تحرش لمرتزقة البوليساريو العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تعليمات للجيش المغربي بالرد الحازم والقوي على أي استفزاز و تحرش لمرتزقة البوليساريو عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تعليمات للجيش المغربي بالرد الحازم والقوي على أي استفزاز و تحرش لمرتزقة البوليساريو

المصدر : الجزائر تايمز