أويحي من لا يملك يسلم الشركات الإقتصادية لمن لا يستحق أصحاب ”الشكارة“
أويحي من لا يملك يسلم الشركات الإقتصادية لمن لا يستحق أصحاب ”الشكارة“

أويحي من لا يملك يسلم الشركات الإقتصادية لمن لا يستحق أصحاب ”الشكارة“ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أويحي من لا يملك يسلم الشركات الإقتصادية لمن لا يستحق أصحاب ”الشكارة“" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:04 صباحاً.
أويحي من لا يملك يسلم الشركات الإقتصادية لمن لا يستحق أصحاب ”الشكارة“ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أويحي من لا يملك يسلم الشركات الإقتصادية لمن لا يستحق أصحاب ”الشكارة“ - العرب نيوز - أويحي من لا يملك يسلم الشركات الإقتصادية لمن لا يستحق أصحاب ”الشكارة“ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أويحي من لا يملك يسلم الشركات الإقتصادية لمن لا يستحق أصحاب ”الشكارة“.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - إنتقدت زعيمة حزب العدل والبيان نعيمة صالحي قرار الحكومة بتسليم المؤسسات الاقتصادية العمومية للخواص من رجال المال و الأعمال ، حيث انبأت النائب البرلماني عن ولاية بومرداس ” و تحقق حلم من يريدون إرجاع المواطن الجزائري لعهد الخماسة و الطبقة العليا البرجوازية و الطبقة الدنيا الميزيرية”

وأضافت صالحي ” أين هو برنامج بوتفليقة ؟ بل أين هو بوتفليقة لإنقاذ شعبه …؟ أين المطالبون بتعميم اللغة الامازيغية..؟ أظنهم فهموا انه لم يبق وطن يقسم و لا لغة تعمم كل أخذه الغراب و طار يا أحرار….و لم تبقى لنا إلا أغنية حيزية نوظفها في تعزية

 

ح.سطايفي للجزائر تايمز

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أويحي من لا يملك يسلم الشركات الإقتصادية لمن لا يستحق أصحاب ”الشكارة“ العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أويحي من لا يملك يسلم الشركات الإقتصادية لمن لا يستحق أصحاب ”الشكارة“ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أويحي من لا يملك يسلم الشركات الإقتصادية لمن لا يستحق أصحاب ”الشكارة“

المصدر : الجزائر تايمز