عمر البـشير يمتدح بالتعاون الاستراتيجي بين روسيا والسودان
عمر البـشير يمتدح بالتعاون الاستراتيجي بين روسيا والسودان

عمر البـشير يمتدح بالتعاون الاستراتيجي بين والسودان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عمر البـشير يمتدح بالتعاون الاستراتيجي بين روسيا والسودان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:13 صباحاً.
عمر البـشير يمتدح بالتعاون الاستراتيجي بين روسيا والسودان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عمر البـشير يمتدح بالتعاون الاستراتيجي بين روسيا والسودان - العرب نيوز - عمر البـشير يمتدح بالتعاون الاستراتيجي بين روسيا والسودان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عمر البـشير يمتدح بالتعاون الاستراتيجي بين روسيا والسودان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أشاد الرئيس السوداني عمر حسن عمر البـشير بالتعاون الاستراتيجي بين بلاده وروسيا، مبينا أن ذلك يتيح فرصة في إحداث تنمية في من خلال "مشروعات محددة".

وأشاد الرئيس السوداني بالاتفاق الاستراتيجي الشامل مع روسيا وتركيا، منددا بالحصار الأمريكي على بلاده لمدة عشرين عاما.

جاء ذلك في كلمة للبشير خلال الاحتفال بالذكرى الـ62 لاستقلال السودان، في القصر الجمهوري بالخرطوم، نظمته الرئاسة السودانية، وبثه التلفزيون الرسمي.

وفي نوفمبر/تشرين الثاني الماضي، زار عمر البـشير روسيا، ووقّع عددا من الاتفاقيات.

وأعرب عمر البـشير عن عزم الخرطوم "عقد المزيد من الشراكات الاستراتيجية مع جميع دول العالم، على قاعدة تبادل المنافع وتساهم المصالح".

المصدر: وكالات

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر عمر البـشير يمتدح بالتعاون الاستراتيجي بين روسيا والسودان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عمر البـشير يمتدح بالتعاون الاستراتيجي بين روسيا والسودان

المصدر : RT Arabic