طوارئ بالدقهلية للبحث عن «حيوان غامض» يهاجم القرى
طوارئ بالدقهلية للبحث عن «حيوان غامض» يهاجم القرى

طوارئ بالدقهلية للبحث عن «حيوان غامض» يهاجم القرى ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "طوارئ بالدقهلية للبحث عن «حيوان غامض» يهاجم القرى" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:36 صباحاً.
طوارئ بالدقهلية للبحث عن «حيوان غامض» يهاجم القرى العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار طوارئ بالدقهلية للبحث عن «حيوان غامض» يهاجم القرى - العرب نيوز - طوارئ بالدقهلية للبحث عن «حيوان غامض» يهاجم القرى .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، طوارئ بالدقهلية للبحث عن «حيوان غامض» يهاجم القرى.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اظهرت مديرية الطب البيطري بالدقهلية حالة الطوارئ للبحث عن الحيوان الغامض الذي التهم 30 رأس غنم وأصاب 8 أخرى بحظيرة أغنام بعزبة «مرشاق» التابعة لمركز بلقاس.

وأكدت مصادر بمديرية الطب البيطري بالدقهلية أنه تم إعداد حملة لقتل الحيوان بالخرطوش في المناطق التي أكد الأهالي ظهوره بها، وأنه تم الاتفاق مع شرطة المرافق في وجود معاون وطبيب بيطري على خروج الحملة وتقصد المناطق التي يتزايد فيها أعداد الكلاب الضالة.

وأكمل: «توجد طريقة أخرى للتخلص من الحيوانات الضالة وهي استعمال مادة الإستركنين من خلال عمل أفخاخ لها في أماكن غير مأهولة حيث يصعب استعمال تلك المادة في المناطق السكنية والوسيلة الأسرع في التخلص من تلك الحيوانات هو الخرطوش ويتم استخدامه بترتيبات علي الرغم من وفي فترات الليل حتى لا يتسبب في ذعر بين المواطنين»، مرجحا أن يكون الحيوان الذي هاجم الأغنام قط بري ضخم هارب من المناطق الرملية بمناطق الحفير وقلابشو.

وعلى الصعيد نفسه، سادت حالة من الذعر بين أهالي قرى دكرنس عقب انتشار خبر الحيوان المجهول ووضع أصحاب المزارع أفخاخا بمحيط مزارعهم مؤكدين اختفاء أعداد كبيرة من الطيور المنزلية والأرانب بالتزامن مع ظهور الحيوان.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، طوارئ بالدقهلية للبحث عن «حيوان غامض» يهاجم القرى العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر طوارئ بالدقهلية للبحث عن «حيوان غامض» يهاجم القرى عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - طوارئ بالدقهلية للبحث عن «حيوان غامض» يهاجم القرى

المصدر : المصرى اليوم