«التعليم» توصي المديريات بمراقبة المدرسين المتطرفين وفحص المكتبات المدرسية
«التعليم» توصي المديريات بمراقبة المدرسين المتطرفين وفحص المكتبات المدرسية

«التعليم» توصي المديريات بمراقبة المدرسين المتطرفين وفحص المكتبات المدرسية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "«التعليم» توصي المديريات بمراقبة المدرسين المتطرفين وفحص المكتبات المدرسية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:36 صباحاً.
«التعليم» توصي المديريات بمراقبة المدرسين المتطرفين وفحص المكتبات المدرسية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار «التعليم» توصي المديريات بمراقبة المدرسين المتطرفين وفحص المكتبات المدرسية - العرب نيوز - «التعليم» توصي المديريات بمراقبة المدرسين المتطرفين وفحص المكتبات المدرسية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، «التعليم» توصي المديريات بمراقبة المدرسين المتطرفين وفحص المكتبات المدرسية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أرسلت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى خطابا عاجلا لجميع المديريات التعليمية بمختلف المحافظات،طالبت خلاله كل مديري المدارس بمتابعة أي سلوك متطرف لمعلم أو معلمة واتخاذ اللازم.

ونص الخطاب الصادر من مكتب رئيس قطاع التعليم العام، الدكتور رضا حجازي، على ضرورة الحد من أي خطوات تؤدي إلى التأثير السلبى على الطلاب أو تزويدهم بمعلومات مغلوطة أو قيم هدامة أو فكر متطرف وطالبت الوزارة بالتنسيق مع الأمن في المديريات في هذا الشأن إذا تطلب الأمر واعتبار هذا الأمر هام وعاجل.

وفى ذات السياق كشف مصدر مسؤول بوزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى أن الوزارة خاطبت المديريات لتشكيل لجان لفحص مكتبات المدارس بمختلف أنواعها، ومقتنيات المخازن، واتخاذ الاجراءات اللازمة لمواجهة الأفكار المتطرفة والتي تغذي الإرهاب والتطرف.

وأكمل المصدر في تصريحات علي الرغم من لـ«المصرى اليـوم»، أن الوزارة منحت اللجان المشكلة من الموجهين الأوائل صلاحية استبعاد جميع الكتب التي تحرض على الكراهية وتدعو للعنف والتطرف أو تشتمل أفكار تكفيرية أو تسيىء للأديان السماوية.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، «التعليم» توصي المديريات بمراقبة المدرسين المتطرفين وفحص المكتبات المدرسية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر «التعليم» توصي المديريات بمراقبة المدرسين المتطرفين وفحص المكتبات المدرسية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - «التعليم» توصي المديريات بمراقبة المدرسين المتطرفين وفحص المكتبات المدرسية

المصدر : المصرى اليوم