شاهد.. رجال "التجارة" يُلزمون محطة وقود بالتعبئة بعد أن امتنعت عن البيع
شاهد.. رجال "التجارة" يُلزمون محطة وقود بالتعبئة بعد أن امتنعت عن البيع

شاهد.. رجال "التجارة" يُلزمون محطة وقود بالتعبئة بعد أن امتنعت عن البيع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهد.. رجال "التجارة" يُلزمون محطة وقود بالتعبئة بعد أن امتنعت عن البيع" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:41 صباحاً.
شاهد.. رجال "التجارة" يُلزمون محطة وقود بالتعبئة بعد أن امتنعت عن البيع العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شاهد.. رجال "التجارة" يُلزمون محطة وقود بالتعبئة بعد أن امتنعت عن البيع - العرب نيوز - شاهد.. رجال "التجارة" يُلزمون محطة وقود بالتعبئة بعد أن امتنعت عن البيع .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. رجال "التجارة" يُلزمون محطة وقود بالتعبئة بعد أن امتنعت عن البيع.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ألزمت فِرق وزارة التجارة والصناعة إحدى محطات الوقود بفتح المضخات، والتعبئة للمستهلكين؛ وذلك بعد أن أغلقت مضخاتها مع إعلان تبديل اسـعار عدد منتجات الطاقة.

ورصدت إحدى الصور رجال الرقابة بوزارة التجارة وهم يساعدون في تعبئة البنزين عندما امتنعت المحطة عن البيع؛ ما استدعى إلزامهم من قِبل الفِرقة بالعمل، وفتح المضخات، وقاموا بمساعدة أصحاب السيارات بتعبئة الوقود.. فيما تم إبلاغ مالك المحطة بضرورة مراجعة الوزارة لاستكمال الإجراءات.

يُشار إلى أن عدد المحطات حاولت التحايل بالامتناع عن البيع بالسعر القديم استعدادًا لتغيير الأسعار، والبيع بالأسعار الجديدة صباح اليـوم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شاهد.. رجال "التجارة" يُلزمون محطة وقود بالتعبئة بعد أن امتنعت عن البيع العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شاهد.. رجال "التجارة" يُلزمون محطة وقود بالتعبئة بعد أن امتنعت عن البيع عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شاهد.. رجال "التجارة" يُلزمون محطة وقود بالتعبئة بعد أن امتنعت عن البيع

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية