موت عائلة من 8 أفراد بعد انزلاق مركبتهم من أعلى جبال فيفا
موت عائلة من 8 أفراد بعد انزلاق مركبتهم من أعلى جبال فيفا

موت عائلة من 8 أفراد بعد انزلاق مركبتهم من أعلى جبال فيفا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "موت عائلة من 8 أفراد بعد انزلاق مركبتهم من أعلى جبال فيفا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:41 صباحاً.
موت عائلة من 8 أفراد بعد انزلاق مركبتهم من أعلى جبال فيفا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار موت عائلة من 8 أفراد بعد انزلاق مركبتهم من أعلى جبال فيفا - العرب نيوز - موت عائلة من 8 أفراد بعد انزلاق مركبتهم من أعلى جبال فيفا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، موت عائلة من 8 أفراد بعد انزلاق مركبتهم من أعلى جبال فيفا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - ‎لقي ثمانية أشخاص من أسرة واحدة مصرعهم قبل قليل في حادث مروع بجبال فيفا بمنطقة جازان. ‎

وفي التفاصيل، نوهت مصادر "سبق" أن الحادث بسبب انزلاق السيارة عن خطواتها. وبين المتوفين أطفال ونساء، لقوا مصرعهم جميعًا، وذلك بعد انزلاق مركبتهم. ‎

وكان مواطنون من سكان جبل فيفا التابعة لمنطقة جازان قد اشتكوا من خطورة طريقهم الجبلي، الذي يفتقر لوجود مصدات على جوانب الطريق لحماية السائقين.

وناشد المواطنون الجهات المعنية الإسراع في تأهيل طريقهم الجبلي، الذي أصبح علامة للخطر اليومي، وأكدوا أن"إحصائية الموت" تزيد يومًا بعد يوم لأناس لفظوا أنفاسهم الأخيرة في تلك المنعطفات التي تسيل منها الدماء.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، موت عائلة من 8 أفراد بعد انزلاق مركبتهم من أعلى جبال فيفا العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر موت عائلة من 8 أفراد بعد انزلاق مركبتهم من أعلى جبال فيفا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - موت عائلة من 8 أفراد بعد انزلاق مركبتهم من أعلى جبال فيفا

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية