فِرق رقابية تضبط محطات امتنعت عن بيع الوقود بجازان
فِرق رقابية تضبط محطات امتنعت عن بيع الوقود بجازان

فِرق رقابية تضبط محطات امتنعت عن بيع الوقود بجازان ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فِرق رقابية تضبط محطات امتنعت عن بيع الوقود بجازان" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 12:41 صباحاً.
فِرق رقابية تضبط محطات امتنعت عن بيع الوقود بجازان العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فِرق رقابية تضبط محطات امتنعت عن بيع الوقود بجازان - العرب نيوز - فِرق رقابية تضبط محطات امتنعت عن بيع الوقود بجازان .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فِرق رقابية تضبط محطات امتنعت عن بيع الوقود بجازان.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - شكَّلت محافظة العارضة بعد ظهر البارحة الأحـد فِرقًا رقابية مشتركة من المحافظة والبلدية والشرطة،قامت بجولات رقابية ميدانية، استمرت إلى وقت متأخر من مساء البارحة في أحياء وقرى المحافظة كافة، ومضي جميع الطرق؛ للوقوف على محطات الوقود، والتأكد من نظامية أعمالها، وعدم قفلها في وجه أصحاب المركبات.

وأصدرت الفرق مخالفات بحق أربع محطات؛ امتنعت عن البيع بحجج واهية، وحررت المخالفات، وألزمت بمزاولة عملها ببيع الوقود لأصحاب المركبات دون تحبط.

وأوضح محافظ العارضة نايف بن ناصر بن لبدة أنه بناء على توجيهات أمير المنطقة ونائبه جرى تشكيل هذه الفرق الرقابية تماشيًا مع بالقرب من تطبيق الضريبة المضافة على اسـعار الوقود، وتوجهت الفِرق للميدان، وتابعنا وأشرفنا على عملها، ووجدت الفرق عددًا من المحطات خالفت تعهداتها والنظام المبلَّغ لها، وامتنعت عن البيع؛ فجرى تحرير المخالفات المناسبة لها. مؤكدًاأن المواطنين كان لهم دور بارز في نجاح مهمة الفرق الرقابية،وأن عمل الفرق لقي ترحيبًا كبيرًا من قائدي المركبات الذين تضرروا من امتناع المحطات عن البيع.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فِرق رقابية تضبط محطات امتنعت عن بيع الوقود بجازان العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فِرق رقابية تضبط محطات امتنعت عن بيع الوقود بجازان عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فِرق رقابية تضبط محطات امتنعت عن بيع الوقود بجازان

المصدر : صحيفة سبق اﻹلكترونية