شاهد.. مراقب “التجارة” يشارك بنفسه في تزويد السيارات بالوقود خلال جولة تفقدية على محطات الوقود
شاهد.. مراقب “التجارة” يشارك بنفسه في تزويد السيارات بالوقود خلال جولة تفقدية على محطات الوقود

شاهد.. مراقب “التجارة” يشارك بنفسه في تزويد السيارات بالوقود خلال جولة تفقدية على محطات الوقود ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهد.. مراقب “التجارة” يشارك بنفسه في تزويد السيارات بالوقود خلال جولة تفقدية على محطات الوقود" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 01:10 صباحاً.
شاهد.. مراقب “التجارة” يشارك بنفسه في تزويد السيارات بالوقود خلال جولة تفقدية على محطات الوقود العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شاهد.. مراقب “التجارة” يشارك بنفسه في تزويد السيارات بالوقود خلال جولة تفقدية على محطات الوقود - العرب نيوز - شاهد.. مراقب “التجارة” يشارك بنفسه في تزويد السيارات بالوقود خلال جولة تفقدية على محطات الوقود .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. مراقب “التجارة” يشارك بنفسه في تزويد السيارات بالوقود خلال جولة تفقدية على محطات الوقود.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - واصلت الفرق الرقابية التابعة لوزارة التجارة والاستثمار جولاتها على محطات الوقود داخل المدن وعلى الطرق السريعة، للتحقق من استمرار المحطات في عملها. وأظهرت صورة أحد موظفي الفرق الرقابية وهو يساهم بنفسه في تعبئة السيارات بالوقود في ظل حالة التكدس التي شهدتها محطات البنزين، فور إعلان الأسعار الجديدة للبنزين. وأكدت وزارة التجارة استمرار جولات فرقها الرقابية للتأكد من نظامية أعمال محطات الوقود، والتحقق من وفرة المنتج وعدم وجود حالات امتناع عن البيع.

حولات صور محطات وقود مراقبين وزارة التجارة

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، شاهد.. مراقب “التجارة” يشارك بنفسه في تزويد السيارات بالوقود خلال جولة تفقدية على محطات الوقود العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر شاهد.. مراقب “التجارة” يشارك بنفسه في تزويد السيارات بالوقود خلال جولة تفقدية على محطات الوقود عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شاهد.. مراقب “التجارة” يشارك بنفسه في تزويد السيارات بالوقود خلال جولة تفقدية على محطات الوقود

المصدر : صحيفة أنحاء