وزير الإسكان يكشف ملامح المرحلة الثانية من تطبيق “سكني”
وزير الإسكان يكشف ملامح المرحلة الثانية من تطبيق “سكني”

وزير الإسكان يكشف ملامح المرحلة الثانية من تطبيق “سكني” ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزير الإسكان يكشف ملامح المرحلة الثانية من تطبيق “سكني”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 01:10 صباحاً.
وزير الإسكان يكشف ملامح المرحلة الثانية من تطبيق “سكني” العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزير الإسكان يكشف ملامح المرحلة الثانية من تطبيق “سكني” - العرب نيوز - وزير الإسكان يكشف ملامح المرحلة الثانية من تطبيق “سكني” .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير الإسكان يكشف ملامح المرحلة الثانية من تطبيق “سكني”.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر وزير الإسكان ماجد الحقيل إن برنامج “سكني” في مرحلته الأولى أتم هدفه، بتخصيص أكثر من 280 ألف منتج سكني وتمويلي، شملت كافة مناطق المملكة، كاشفاً في الوقت ذاته عن ملامح المرحلة الثانية المقرر تطبيقها في العام القادم. وأوضح الحقيل، خلال تسليم 115 فيلا في مشروع “إسكان ناوان” في محافظة المخواة برفقة أمير الباحة حسام بن سعود، أن منتجات “سكني” في 2017 تنوعت بين الفلل الجاهزة بما يصل إلى 10 آلاف فيلا، وأكثر من 110 آلاف وحدة سكنية تتنوع بين الفلل والتاون هاوس والشقق عبر برنامج البيع على الخارطة، و75 ألف أرض مطورة يتم تقديمها للمواطنين بشكل مجاني، و85 ألف تمويل مدعوم يتم تقديمها بالشراكة بين صندوق التنمية العقارية والبنوك والمؤسسات التمويلية. وكشف أن المرحلة الثانية من البرنامج ستخصص 300 ألف منتج تمويلي وسكني تشمل 125 ألف وحدة سكنية، و100 ألف تمويل مدعوم، و75 أرضا مطورة، سيُعلَن عن تفاصيلها بدءا من يناير القادم. يُذكر أن الحقيل رافق أمير الباحة حسام بن سعود لتسليم الوحدات السكنية لعدد من المواطنين المستفيدين من برنامج “سكني” في ناوان في محافظة المخواة، والذي يبلغ عدد وحداته السكنية 115 فيلا.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وزير الإسكان يكشف ملامح المرحلة الثانية من تطبيق “سكني” العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وزير الإسكان يكشف ملامح المرحلة الثانية من تطبيق “سكني” عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وزير الإسكان يكشف ملامح المرحلة الثانية من تطبيق “سكني”

المصدر : صحيفة أنحاء