اسْـعـار البنزين في السـعودية 2018 .. تعرف الآن على زيادة اسْـعـار البنزين بالمملكة
اسْـعـار البنزين في السـعودية 2018 .. تعرف الآن على زيادة اسْـعـار البنزين بالمملكة

اسْـعـار البنزين في السـعودية 2018 .. تعرف الآن على زيادة اسْـعـار البنزين بالمملكة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "اسْـعـار البنزين في السـعودية 2018 .. تعرف الآن على زيادة اسْـعـار البنزين بالمملكة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 01:47 صباحاً.
اسْـعـار البنزين في السـعودية 2018 .. تعرف الآن على زيادة اسْـعـار البنزين بالمملكة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار اسْـعـار البنزين في السـعودية 2018 .. تعرف الآن على زيادة اسْـعـار البنزين بالمملكة - العرب نيوز - اسْـعـار البنزين في السـعودية 2018 .. تعرف الآن على زيادة اسْـعـار البنزين بالمملكة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، اسْـعـار البنزين في السـعودية 2018 .. تعرف الآن على زيادة اسْـعـار البنزين بالمملكة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - زيادة اسْـعـار البنزين بالمملكة 2018 ، قامت وزارة الطاقة والصناعة والثروة المعدنية الـسعـودية اليـوم الإثنين الموافق 1 يناير 2018 بالإعلان عن اسـعار البنزين ومشتقاته بالمملكة، والجدير بالذكر أن وزارة الطاقة قد اظهرت يوم 24 ربيع الأول 1439 هجرياً، عن برنامج التوازن المالي لتغيير الأسعار الخاصة بمنتجات الطاقة، والتي كان الهدف منها هو التقليل في الاستهلاك للمنتجات البترولية في المملكة، وأيضاً لتعزيز استدامتها بشكل أفضل .

زيادة اسْـعـار البنزين بالمملكة 2018

وقد تم تطبيق الأسعار الجديدة لمنتجات الطاقة بدءاً من اليـوم الاثـنـيـن الموافق 1 يناير 2018 بعد منتصف الليل حيث حضرت الأسعار كالأتي:-

بنزين 91 جاء بسعر 1.37 ريال سعودي للتر الواحد بنزين 95 جاء بسعر 2.04 ريال سعودي للتر الواحد الديزل الخاص بالصناعة والمرافق بسعر 0.378 ريال للتر الواحد الديزل التابع للنقل بسعر 0.47 للتر حيث أن سعره لم يتغير الكيروسين بسعر 0.64 للتر الواحد سعره أيضاً كالسابق لم يتغير

تشمل هذه الأسعار ضريبة القيمة المضافة، الصورة المرفقة أدناه تبين أيضاً اسـعار منتجات الطاقة الجديدة:-

تطبيق زيادة اسْـعـار البنزين بالمملكة 2018

والجدير بالذكر أن الجهات الرقابية تقوم دائماً بمراقبة الأسواق لعدم التلاعب في الأسعار ولضبط السوق جيداً لكي يتم ضمان تطبيق الأسعار الجديدة، وسوف تقوم بمعاقبة كل من يحاول زيادة الأسعار قبل الموعد المعلن عنه، أو يتم إيقافه عن توافر المنتجات لديه، كما اظهرت شركة أرامكو الـسعـودية بأنها ستقوم بشرح تفصيلي عن آلية تطبيق تلك الأسعار لعملائها .

إقرأ أيضاً

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، اسْـعـار البنزين في السـعودية 2018 .. تعرف الآن على زيادة اسْـعـار البنزين بالمملكة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر اسْـعـار البنزين في السـعودية 2018 .. تعرف الآن على زيادة اسْـعـار البنزين بالمملكة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - اسْـعـار البنزين في السـعودية 2018 .. تعرف الآن على زيادة اسْـعـار البنزين بالمملكة

المصدر : نجوم مصرية