البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة
البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة

البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 01:47 صباحاً.
البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة - العرب نيوز - البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - رغم شدة البرودة والطقس السئ شهدت محافظة القليوبية سلسلة من الاحتفالات بمناسبة رأس السنة الميلادية واحتفالات عيد الميلاد المجيد .
ففى مدينة بنها شهدت عدد من الأندية احتفالات فنية ساهم فيها عدد من الفنانين منهم النجمة دولى شاهين  والفنانين عماد بعرور ومحمد نور وأحمد صقر وعربي الصغير .
كما شهدت احتفالات للموسيقى العربية وعروض الاراجوز والعرائس وفقرات بابا نويل التنورة .
كما تضمنت الاحتفاليات الرسم على الوجه للاطفال للفنانة التشكيلية ايمان ومسابقات في الرسم للاطفال .
وشهدت شوارع المدينة مسيرات لسيارات قوات الامن بقيادة مدير أمن القليوبية جابت شوارع المدينة المختلفة.







نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البرد لم يمنع أهالي القليوبية من الاحتفال بالسنة الجديدة

المصدر : المصريون