البابا يصلي من أجل ضحايا "اعتداء حلوان"
البابا يصلي من أجل ضحايا "اعتداء حلوان"

البابا يصلي من أجل ضحايا "اعتداء حلوان" ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "البابا يصلي من أجل ضحايا "اعتداء حلوان"" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 01:53 صباحاً.
البابا يصلي من أجل ضحايا "اعتداء حلوان" العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار البابا يصلي من أجل ضحايا "اعتداء حلوان" - العرب نيوز - البابا يصلي من أجل ضحايا "اعتداء حلوان" .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، البابا يصلي من أجل ضحايا "اعتداء حلوان".

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أبوظبي - سكاي نيوز عربية


عبر البابا فرنسيس، الأحـد، عن تعاطفه مع أقباط مـصـر الذين تعرضوا لهجوم استهدف كنيسة ومتجرا، الـجمعة، الماضية، في ضاحية حلوان جنوبي .

وصلى البابا من أجل الضحايا الـ10 الذين سقوطا برصاص مسلح قبضت السلطات القبض عليه لاحقا، وصلى أيضا من أجل أن "يهدي" الله "قلوب" مرتكبي أعمال العنف، وفق "رويترز".

وهاجم إرهابي متجرا في ضاحية حلوان وقتل اثنين فيه بالرصاص، قبل أن يتوجه لاحقا إلى كنيسة مارمينا حيث قتل 7 أشخاص في محيطها وتوفي مصاب في وقت لاحق متأثر بجروحه.

وتمكنت قوات الأمن من إلقاء القبض عليه بعد إصابته بجروح، وتبنى تنظيم الدولة الاسـلامية داعـش الإرهابي الهجوم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر البابا يصلي من أجل ضحايا "اعتداء حلوان" عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - البابا يصلي من أجل ضحايا "اعتداء حلوان"

المصدر : الموجز