فلكي يتوقع «موت عظيم في مصر ووقوع شر بالحبشة» (فيديو)
فلكي يتوقع «موت عظيم في مصر ووقوع شر بالحبشة» (فيديو)

فلكي يتوقع «موت عظيم في ووقوع شر بالحبشة» (فيديو) ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فلكي يتوقع «موت عظيم في مصر ووقوع شر بالحبشة» (فيديو)" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 02:02 صباحاً.
فلكي يتوقع «موت عظيم في مصر ووقوع شر بالحبشة» (فيديو) العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فلكي يتوقع «موت عظيم في مصر ووقوع شر بالحبشة» (فيديو) - العرب نيوز - فلكي يتوقع «موت عظيم في مصر ووقوع شر بالحبشة» (فيديو) .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فلكي يتوقع «موت عظيم في مصر ووقوع شر بالحبشة» (فيديو).

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - تنبؤ الفلكي سيد الشيمي أن يفوز الرئيس عبدالفتاح عبد الفتـاح بالانتخابات الرئاسية المقبلة، مشيرًا إلى أنه «يخشى من وقوع زلازل».

واضاف «الشيمي»، في لقائه مع برنامج «حضرة المواطن»، على قناة «الحدث اليـوم»، مساء الأحـد، إنه يتخيل أيضًا «موت عظيم في كل من إيران واليمن ومصر».

والمح الفلكي إلى أن «2018 سيكون عامًا شديد الخصب، تكثر فيها رياح العاصفة، وتخسف الأرض»، مضيفًا أنه «سيكثر الربا والزنا بين الناس».

وأكمل: «تظهر في يوليو ويونيو آيات سماوية، ويظهر شر في أرض الحبشة، ويكون فيضان النيل وفيرًا».

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فلكي يتوقع «موت عظيم في مصر ووقوع شر بالحبشة» (فيديو) العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فلكي يتوقع «موت عظيم في مصر ووقوع شر بالحبشة» (فيديو) عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فلكي يتوقع «موت عظيم في مصر ووقوع شر بالحبشة» (فيديو)

المصدر : المصرى اليوم