الأرصاد تنذر: ضباب كثيف يحجب الرؤية على هذه المناطق
الأرصاد تنذر: ضباب كثيف يحجب الرؤية على هذه المناطق

الأرصاد تنذر: ضباب كثيف يحجب الرؤية على هذه المناطق ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الأرصاد تنذر: ضباب كثيف يحجب الرؤية على هذه المناطق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 02:09 صباحاً.
الأرصاد تنذر: ضباب كثيف يحجب الرؤية على هذه المناطق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الأرصاد تنذر: ضباب كثيف يحجب الرؤية على هذه المناطق - العرب نيوز - الأرصاد تنذر: ضباب كثيف يحجب الرؤية على هذه المناطق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الأرصاد تنذر: ضباب كثيف يحجب الرؤية على هذه المناطق.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - حذرت الهيئة العامة للأرصاد وحماية البيئة، من أنَّ عدد مناطق المملكة ستشهد خلال الساعات المقبلة ضبابًا كثيفًا يسبِّب تدني مدى الرؤية الأفقية. وأوضحت الأرصاد، عبر النظام الآلي للإنذار المبكر على “تويتر”، أن الحالة ستبدأ ليل الأحـد، وتنتهي في تمام الساعة: 08:00 من صباح الاثـنـيـن الموافق 14-04-1439. وأكمل الإنذار المبكر أن الحالة تشمل منطقة عسير، والباحة، ومكة المكرمة (الهدا- الشفا والأجزاء المجاورة)، وكذلك المنطقة الشرقية (الدمام والأجزاء المجاورة).

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، الأرصاد تنذر: ضباب كثيف يحجب الرؤية على هذه المناطق العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر الأرصاد تنذر: ضباب كثيف يحجب الرؤية على هذه المناطق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الأرصاد تنذر: ضباب كثيف يحجب الرؤية على هذه المناطق

المصدر : صحيفة أنحاء