“الزكاة والدخل”: حملات تفتيشية مكثفة بالرياض.. وضبط 30 مخالفة تتعلق بـ”القيمة المضافة”
“الزكاة والدخل”: حملات تفتيشية مكثفة بالرياض.. وضبط 30 مخالفة تتعلق بـ”القيمة المضافة”

“الزكاة والدخل”: حملات تفتيشية مكثفة بالرياض.. وضبط 30 مخالفة تتعلق بـ”القيمة المضافة” ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "“الزكاة والدخل”: حملات تفتيشية مكثفة بالرياض.. وضبط 30 مخالفة تتعلق بـ”القيمة المضافة”" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 02:09 صباحاً.
“الزكاة والدخل”: حملات تفتيشية مكثفة بالرياض.. وضبط 30 مخالفة تتعلق بـ”القيمة المضافة” العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار “الزكاة والدخل”: حملات تفتيشية مكثفة بالرياض.. وضبط 30 مخالفة تتعلق بـ”القيمة المضافة” - العرب نيوز - “الزكاة والدخل”: حملات تفتيشية مكثفة بالرياض.. وضبط 30 مخالفة تتعلق بـ”القيمة المضافة” .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، “الزكاة والدخل”: حملات تفتيشية مكثفة بالرياض.. وضبط 30 مخالفة تتعلق بـ”القيمة المضافة”.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أجرت الهيئة العامة للزكاة والدخل، وبالتعاون مع وزارة التجارة والاستثمار، جولات تفتيشية مكثفة على أكثر من 130 منشأة تجارية، في أسواق ومجمعات تجارية ومحطات تعبئة وقود في مدينه الرياض، البارحة السـبت. وأسفرت هذه الجولات عن ضبط 30 مخالفة، تنوعت بين فرض الضريبة قبل إقرارها رسمياً، وعدم التسجيل في موقع الضريبة المُضَافَة، وإِصْدَار فواتير ضريبية لا تحتوي على المتطلبات النظامية لأغراض ضريبة القيمة المُضَافَة. وقلت الهيئة إن 8 فرق من الهيئة العامة للزكاة والدخل ووزارة التجارة والاسْتِثْمَار وأمانة منطقة الرياض شاركت في الحملة، مؤكدة أن الحملات ستستمر خلال الساعات المقبلة، بجميع مناطق المملكة اليـوم، حيث تحظى الجولات الرقابية بإشراف مباشر من غرفة العمليات المشتركة لحماية المستهلك التي صدر تشكيلها بقرار مجلس الوزراء وتتكون من 18 جهة حكومية. وأوضحت الهيئة أنها وفرت خدمة “بحث عن المنشآت المسجلة” على موقع ضريبة القيمة المضافة vat.gov.sa لتمكين المستهلكين من الاستفسار عن حالة المورد إذا كان مسجلاً في ضريبة القيمة المضافة أم لا، وذلك عبر إدخال الرقم الضريبي الموضح على فاتورة المنشأة والمؤلف من 15 خانة، عبر الرابط التالي. وحثت الهيئة العامة للزكاة والدخل عموم المستهلكين إلى التعاون والإبلاغ عن مخالفات ضريبة القيمة المضافة على مركز الاتصال لهيئة الزكاة والدخل على الرقم (19993)، أو عبر تطبيق ضريبة القيمة المضافة، والإبلاغ عن المخالفات التجارية لمركز البلاغات في وزارة التجارة والاستثمار على الرقم (1900)، أو عبر تطبيق (بلاغ تجاري).

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، “الزكاة والدخل”: حملات تفتيشية مكثفة بالرياض.. وضبط 30 مخالفة تتعلق بـ”القيمة المضافة” العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر “الزكاة والدخل”: حملات تفتيشية مكثفة بالرياض.. وضبط 30 مخالفة تتعلق بـ”القيمة المضافة” عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - “الزكاة والدخل”: حملات تفتيشية مكثفة بالرياض.. وضبط 30 مخالفة تتعلق بـ”القيمة المضافة”

المصدر : صحيفة أنحاء