بنوك: ضريبة القيمة المضافة تشمل عقود التمويل العقارية من نوع “إجارة”.. وهكذا سيتم تحصيلها
بنوك: ضريبة القيمة المضافة تشمل عقود التمويل العقارية من نوع “إجارة”.. وهكذا سيتم تحصيلها

بنوك: ضريبة القيمة المضافة تشمل عقود التمويل العقارية من نوع “إجارة”.. وهكذا سيتم تحصيلها ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بنوك: ضريبة القيمة المضافة تشمل عقود التمويل العقارية من نوع “إجارة”.. وهكذا سيتم تحصيلها" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 02:09 صباحاً.
بنوك: ضريبة القيمة المضافة تشمل عقود التمويل العقارية من نوع “إجارة”.. وهكذا سيتم تحصيلها العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بنوك: ضريبة القيمة المضافة تشمل عقود التمويل العقارية من نوع “إجارة”.. وهكذا سيتم تحصيلها - العرب نيوز - بنوك: ضريبة القيمة المضافة تشمل عقود التمويل العقارية من نوع “إجارة”.. وهكذا سيتم تحصيلها .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بنوك: ضريبة القيمة المضافة تشمل عقود التمويل العقارية من نوع “إجارة”.. وهكذا سيتم تحصيلها.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أوضحت بنوك محلية أن ضريبة القيمة المضافة ونسبتها 5% ستضاف على عقود التمويل العقاري من نوع “إجارة”، لافتةً إلى أن الضريبة سيتم توزيعها على أقساط المبلغ المتبقي من المديونية بدون الأرباح. وجددت البنوك في ردودها على استفسارات عملائها عبر حساباتها الرسمية بـ”تويتر”، تأكيداتها على تطبيق الضريبة على رسوم الخدمات البنكية، مثل “إصدار دفاتر الشيكات، وكشوفات الحسابات، وصناديق الأمانات”. وبيّنت البنوك أن السحب من البنوك الأخرى لا يضاف عليه الضريبة؛ كون الضريبة ستضاف فقط على الخدمات التي يوجد عليها رسوم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، بنوك: ضريبة القيمة المضافة تشمل عقود التمويل العقارية من نوع “إجارة”.. وهكذا سيتم تحصيلها العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر بنوك: ضريبة القيمة المضافة تشمل عقود التمويل العقارية من نوع “إجارة”.. وهكذا سيتم تحصيلها عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بنوك: ضريبة القيمة المضافة تشمل عقود التمويل العقارية من نوع “إجارة”.. وهكذا سيتم تحصيلها

المصدر : صحيفة أنحاء