الحوار يعزز تميز أبنائنا
الحوار يعزز تميز أبنائنا

الحوار يعزز تميز أبنائنا ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الحوار يعزز تميز أبنائنا" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 02:11 صباحاً.
الحوار يعزز تميز أبنائنا العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الحوار يعزز تميز أبنائنا - العرب نيوز - الحوار يعزز تميز أبنائنا .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الحوار يعزز تميز أبنائنا.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - نفتقد الكثير من الثقافات في حياتنا وأهمها ثقافة الحوار، الحوار المقصود به مناقشة الكلام بين الأشخاص بهدوء واحترام ودون تعصب لرأي معين. ولولا الحوار لما ذاع ديننا الإسلامي وثبتت أركانه، فقد اخبر الله تعالى لنبيه «وجادلهم بالتي هي أحسن» وقامت الدعوة الإسلامية على الحوار والإقناع بالدليل. في اعتقادي أن جيلي والجيل الذي سبقه حُرما من فرص إدارة دفة الحوار أو المشاركة فيه في الصغر، فقد تم قمعنا وبشدة بعبارة «الكبار يتكلمون الصغار يسكتون»! ولكن في الواقع أنا شخصيا كنت أشاركهم الحوار دماغيا بدون صوت وكنت أصفق لنفسي بعد انتهاء حوارهم لمداخلاتي الجميلة التي حرموا أنفسهم من سماعها.

وجميل أن نغرس فن الحوار في أبنائنا منذ الصغر. وللآباء: أعطِ ابنك فرصة الحوار والنقاش الهادئ وسيكون صفحة مفتوحة أمامك سهلا قراءتها. يجب أن يخرج الطالب مهاراته الحوارية خارج الصف، كتحويل الإذاعة من إذاعة إلقائية إلى حوارية مثلا. أيضا المسرح فهو مكان مهجور لا يستغل الا في المناسبات لابد من استغلاله وتسليمه للطلبة وتعويدهم على التأليف وصياغة الحوار.

وضحى الرفدان

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الحوار يعزز تميز أبنائنا عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الحوار يعزز تميز أبنائنا

المصدر : صحيفة اليوم