عطل فني يقطع الكهرباء عن أحياء بالخبر
عطل فني يقطع الكهرباء عن أحياء بالخبر

عطل فني يقطع الكهرباء عن أحياء بالخبر ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "عطل فني يقطع الكهرباء عن أحياء بالخبر" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 02:11 صباحاً.
عطل فني يقطع الكهرباء عن أحياء بالخبر العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار عطل فني يقطع الكهرباء عن أحياء بالخبر - العرب نيوز - عطل فني يقطع الكهرباء عن أحياء بالخبر .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، عطل فني يقطع الكهرباء عن أحياء بالخبر.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - عاش سكان عدد الأحياء في الخبر أول أيام الاختبارات ساعات مظلمة امتدت من الثالثة صباحًا إلى ما يقارب السادسة قبل خروج الأهالي إلى أعمالهم الرسمية، وذلك إثر انقطاع التيار الكهربائي عن منازلهم نتيجة عطل فني في شبكة النقل. وأبدى الكثير من السكان استياءهم الشديد من هذا الانقطاع الذي تزامن مع أول أيام الامتحانات للطلاب والطالبات، علي الرغم من في الوقت المهم الذي يُعد فترة مراجعة قبل دخول الامتحان، موضحين أن الانقطاع بدأ من الساعة الثالثة تقريبًا وحتى السادسة في عدد الاحياء، وهو الأمر الذي تسبب في سلبيات كثيرة لدى أبنائهم وبناتهم.

ونوهت الشركة الـسعـودية للكهرباء إلى أن عطلًا فنيًا بشبكة النقل تسبب في انقطاع الخدمة لفترة قصيرة عن عدد الأحياء، حيث سارعت الفرق الفنية إلى موقع العطل، وعملت على إعادة الخدمة بشكل تدريجي لجميع المشتركين.

وقد اعتذرت الشركة عبر رسائل نصية لمشتركيها عن العطل حتى تمت إعادته.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر عطل فني يقطع الكهرباء عن أحياء بالخبر عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - عطل فني يقطع الكهرباء عن أحياء بالخبر

المصدر : صحيفة اليوم