مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً على أهالي الحزم
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً على أهالي الحزم

مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً على أهالي الحزم ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً على أهالي الحزم" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 02:11 صباحاً.
مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً على أهالي الحزم العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً على أهالي الحزم - العرب نيوز - مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً على أهالي الحزم .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً على أهالي الحزم.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وزع مركز الملك سلمان للإغاثة والأعمال الإنسانية خمسة آلاف سلة غذائية في مخيم المحابيب في مديرية الحزم التابعة لمحافظة الجوف اليمنية، وذلك في إطار مشروع توزيع 49 ألف سلة غذائية والمخصصة لمحافظات مأرب والجوف وحضرموت والبيضاء.

وآتي هذا التوزيع امتداداً للمشاريع الإغاثية التي يقدّمها المركز لجميع أبناء المحافظات اليمنية دون استثناء للتخفيف من معاناتهم جراء الأزمة التي يعيشونها.

أنبأ أن الـيـمن حظي بالنصيب الأوفر من المشاريع التي قدمها المركز، حيث بلغت 166 مشروعا في كافة المجالات الإغاثية والإنسانية المختلفة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً على أهالي الحزم عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مركز الملك سلمان للإغاثة يوزع سلالاً على أهالي الحزم

المصدر : صحيفة اليوم