كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع
كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع

كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 02:12 صباحاً.
كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع - العرب نيوز - كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - قررت كلية المجتمع بالدمام التابعة لجامعة الملك فهد للبترول والمعادن البارحة تمديد فترة القبول للطلاب الراغبين في الالتحاق بالكلية للفصل الدراسي الثاني إلى نهاية دوام الخـميس القادم 17 ربيع الآخر الجاري.

وأوضح عميد الكلية د. هيثم باحيدرة أن نتائج القبول ستعلن لاحقا في الموقع الإلكتروني للكلية www.dcc.edu.sa إضافة إلى إرسال نتيجة القبول عبر رسالة نصية إلى رقم جوال الطالب المسجل في طلب الالتحاق، مشيرا إلى أن البرامج الأكاديمية في الكلية تشمل المحاسبة، الحاسب وتقنية المعلومات، التسويق، إدارة سلسلة الدعم، تقنية السلامة، إدارة الموارد البشرية. وأفاد أن التسجيل في الكلية يشترط أن يكون الطالب سعودي الجنسية أو من أم سعودية وأن يكون حاصلا على الثانوية العامة من فرع العلوم الطبيعية، وألا يكون الطالب قد سبق له الالتحاق بجامعة الملك فهد للبترول والمعادن، مبينا أن القبول النهائي يستلزم إرسال الشهادات والوثائق الأصلية والصور الشخصية الخاصة بالطالب المقبول إلى الكلية عن طريق البريد السعودي الممتاز.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - كلية المجتمع بالدمام تقرر تمديد القبول حتى نهاية الأسبوع

المصدر : صحيفة اليوم