أسرتا عبدالعال وأبو الحمايل يتقبلون التعازي في فقيدتهم {غلا}
أسرتا عبدالعال وأبو الحمايل يتقبلون التعازي في فقيدتهم {غلا}

أسرتا عبدالعال وأبو الحمايل يتقبلون التعازي في فقيدتهم {غلا} ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أسرتا عبدالعال وأبو الحمايل يتقبلون التعازي في فقيدتهم {غلا}" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 03:04 صباحاً.
أسرتا عبدالعال وأبو الحمايل يتقبلون التعازي في فقيدتهم {غلا} العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أسرتا عبدالعال وأبو الحمايل يتقبلون التعازي في فقيدتهم {غلا} - العرب نيوز - أسرتا عبدالعال وأبو الحمايل يتقبلون التعازي في فقيدتهم {غلا} .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أسرتا عبدالعال وأبو الحمايل يتقبلون التعازي في فقيدتهم {غلا}.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - توافد جمع كبير من أعيان مدينة جدة ومكة المكرمة والطائف مساء البارحة، في اليـوم الثاني للعزاء، لتأدية واجب العزاء في فقيدة أسرتي عبدالعال وأبوالحمايل في فقيدتهم الشابة (غلا منصور عبدالعال) التي انتقلت إلى رحمة الله تعالى أول البارحة (السـبت) عن عمر يناهز الثالثة عشرة ربيعا بعد صراع مرير مع المرض، لم يمهلها كثيرا وصلي عليها في مسجد الجفالي، ووري جثمانها في مقبرة «أمنا حواء» بجدة. ويتقبل ذووها التعازي في بيـت والدها منصورعبدالعال خلف أيسلاند السلامة ٢ أو على جوال رقم 0503000789. ويتقدم والد الفقيدة بالشكر لجميع من واساه في ابنته.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر أسرتا عبدالعال وأبو الحمايل يتقبلون التعازي في فقيدتهم {غلا} عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أسرتا عبدالعال وأبو الحمايل يتقبلون التعازي في فقيدتهم {غلا}

المصدر : جريدة المدينة