في يوبيلها الفضي.. «التخصصات» تدشن هويتها الجديدة
في يوبيلها الفضي.. «التخصصات» تدشن هويتها الجديدة

في يوبيلها الفضي.. «التخصصات» تدشن هويتها الجديدة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "في يوبيلها الفضي.. «التخصصات» تدشن هويتها الجديدة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 04:05 صباحاً.
في يوبيلها الفضي.. «التخصصات» تدشن هويتها الجديدة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار في يوبيلها الفضي.. «التخصصات» تدشن هويتها الجديدة - العرب نيوز - في يوبيلها الفضي.. «التخصصات» تدشن هويتها الجديدة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، في يوبيلها الفضي.. «التخصصات» تدشن هويتها الجديدة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - احتفلت الهيئة الـسعـودية للتخصصات الصحية، البارحة، بمرور 25 عاما على إنشائها، كما أطلقت هويتها الجديدة ودشنت نظام التقديم الإلكتروني من الخارج وذلك برعاية وزير الصحة رئيس مجلس أمناء الهيئة د.توفيق بن فوزان الربيعة في مبني الهيئة في الرياض. واضاف وزير الصحة رئيس مجلس أمناء الهيئة: وجدت في هيئة التخصصات الصحية عملا ضخما لا يوجد في أي هيئة مهنية أخرى؛ لأنها تقوم بدور كبير في إعطاء الشهادات وفي التصنيف مما ساهم في تطوير قدرات الممارسين بشكل هائل وأخرجت كفاءات نفتخر بهم على مستوى العالم.

واضاف الأمين العام للهيئة د.أيمن بن أسعد عبده: إن هيئة التخصصات الصحية أحد أهم منجزات الصحة في المملكة، ولا يعد منجزاً وطنياً فقط بل على مستوى الشرق الأوسط إذ لا يوجد في المنطقة زمالة أو بورد أو شهادة اختصاص مثل «البورد السعودي» ولا توجد مؤسسة تقوم برعاية الممارسين الصحيين مثل الهيئة.

وأكمل: الهيئة تحتوي 100 مجلس علمي ولجنة علمية، و100 برنامج عام وتخصصي، وتعقد آلاف الاختبارات سنويا، ولديها عدد كبير من المراكز التدريبية، تنضم لها 42 جمعية صحية، وهي صمام الأمان للقطاع الصحي إذ لا يستطيع أحد ممارسة المهنة في المملكة إلا بعد التأكد من جدارته وكفاءته في الهيئة.

وخلال الحفل، أطلقت الهيئة نظام التقديم الإلكتروني من الخارج الذي سيمكن الممارسين الصحيين من معرفة إمكانية مزاولتهم المهنة قبل السفر إلى المملكة، بحيث يتم توثيق المؤهلات والخبرات والحصول على أحقية الدخول إلى اختبارات رخصة الممارسة المهنية. وكرم وزير الصحة رئيس مجلس أمناء الهيئة أمناء الهيئة السابقين ومساعديهم، ورؤساء أول مجالس علمية في الهيئة، والموظفين الذين أمضوا أكثر من 20 عاماً في الهيئة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر في يوبيلها الفضي.. «التخصصات» تدشن هويتها الجديدة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - في يوبيلها الفضي.. «التخصصات» تدشن هويتها الجديدة

المصدر : صحيفة اليوم