تفاصيل الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية
تفاصيل الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية

تفاصيل الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "تفاصيل الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 07:17 صباحاً.
تفاصيل الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار تفاصيل الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية - العرب نيوز - تفاصيل الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، تفاصيل الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - كشفت تحريات مباحث الجيزة تفاصيل العملية الإرهابية الذي استهدف محمل خمور في شارع الدكتور بالعمرانية، صباح الإثنين.

وأسفر الحادث عن مقتل شقيقين يدعيان أشرف وعادل، يملكان محل قطع غيار مجاور لمحل الخمور، وتربطهما صداقة بصاحب المحل الذي يدعى رؤوف، 60 عامًا.

وأوضحت مصادر أمنية، أن منفذا الهجوم كانا يستقلان «توك توك»، وأنهما أطلقا النيران من داخله، مستهدفين صاحب المحل.

وانتقلت « اليـوم» إلى موقع الحادث، وتبين أنه وقع في نهاية شارع الدكتور بمنطقة العمرانية بالقرب من الطريق الدائري، أسفل برج خالي من السكان.

واضاف محمد السعيد، صاحب محل تجاري بالمنطقة، إن منفذا الهجوم فرا هاربين باتجاه الطريق الدائري.

وأوضح «السعيد» أنه خلال مساعدة الشقيقين لصاحب المحل في تنزيل البضاعة، أصابتهما الطلقات، لينجو الأخير من الهجوم.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، تفاصيل الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر تفاصيل الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - تفاصيل الهجوم المسلح على محل خمور في العمرانية

المصدر : المصرى اليوم