مسنة من احتفالات رأس السنة ببورسعيد: ده عيد كل المصريين.. وبلدنا هتفضل آمنة
مسنة من احتفالات رأس السنة ببورسعيد: ده عيد كل المصريين.. وبلدنا هتفضل آمنة

مسنة من احتفالات رأس السنة ببورسعيد: ده عيد كل المصريين.. وبلدنا هتفضل آمنة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "مسنة من احتفالات رأس السنة ببورسعيد: ده عيد كل المصريين.. وبلدنا هتفضل آمنة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 08:30 صباحاً.
مسنة من احتفالات رأس السنة ببورسعيد: ده عيد كل المصريين.. وبلدنا هتفضل آمنة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار مسنة من احتفالات رأس السنة ببورسعيد: ده عيد كل المصريين.. وبلدنا هتفضل آمنة - العرب نيوز - مسنة من احتفالات رأس السنة ببورسعيد: ده عيد كل المصريين.. وبلدنا هتفضل آمنة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، مسنة من احتفالات رأس السنة ببورسعيد: ده عيد كل المصريين.. وبلدنا هتفضل آمنة.


(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - بورسعيد - محمد عزام

لم تقتصر الاحتفالات ببورسعيد على الأسر والأطفال فقط، لكنها جذبت إحدى المسنات القعيدة على كرسى متحرك لتشارك فى الإحتفالات برأس السنة الميلادية الجديدة بحديقة السلام فى شارع طرح البحر بنطاق حى الشرق.

 

وقالت السيدة فى لقائها مع "اليـوم السابع"، إنها أتت إلى حديقة السلام لحضور احتفالية شجرة الكريسماس التى شيدها مجموعة من الشباب احتفالا بالعام الجديد.

 

وأكدت، أن مـصـر ستظل آمنة بسواعد أبنائها وسينتقم الله من كل المجرمين الإرهابيين الذين يعكرون صفو المناسبات والأعياد، مشيره إلى أن هذا عيد لكل المصريين فالجميع نسيج واحد مسلم ومسيحى. 

 

أنبأ أن شبابا من بورسعيد أطلقوا مبادرة لإنشاء شجرة عيد ميلاد احتفالا بالعام الجديد وذلك بعد أن قامت يوستينا فخرى- إحدى فتيات المحافظة، بنشر الفكرة على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك، وانتشرت العرائس وبابا نويل الذى أدخل البهجة على الكبار والصغار وارتفعت مكبرات الصوت بالأغانى الخاصة بالعام الجديد .

 

 



نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، مسنة من احتفالات رأس السنة ببورسعيد: ده عيد كل المصريين.. وبلدنا هتفضل آمنة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر مسنة من احتفالات رأس السنة ببورسعيد: ده عيد كل المصريين.. وبلدنا هتفضل آمنة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - مسنة من احتفالات رأس السنة ببورسعيد: ده عيد كل المصريين.. وبلدنا هتفضل آمنة

المصدر : اليوم السابع