الضباب يؤخر اختبارات القطيف .. ولا حوادث أو إغلاق للطرق
الضباب يؤخر اختبارات القطيف .. ولا حوادث أو إغلاق للطرق

الضباب يؤخر اختبارات القطيف .. ولا حوادث أو إغلاق للطرق ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "الضباب يؤخر اختبارات القطيف .. ولا حوادث أو إغلاق للطرق" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 08:42 صباحاً.
الضباب يؤخر اختبارات القطيف .. ولا حوادث أو إغلاق للطرق العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار الضباب يؤخر اختبارات القطيف .. ولا حوادث أو إغلاق للطرق - العرب نيوز - الضباب يؤخر اختبارات القطيف .. ولا حوادث أو إغلاق للطرق .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، الضباب يؤخر اختبارات القطيف .. ولا حوادث أو إغلاق للطرق.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - أخّر مكتب التعليم في محافظة القطيف، أوقات الاختبارات اليـوم الاثـنـيـن؛ وذلك بسبب حالة الأحوال الجوية وموجة الضباب الكثيف التي تَسَبّبت في انعدام الرؤية الأفقية بالمنطقة الشرقية؛ وذلك حرصاً على سلامة الطلاب والطالبات. واضاف مدير مكتب تعليم القطيف عبدالكريم العليط، نظراً لحالة الأحوال الجوية هذه الأيام، وبناءً على توصيات لجنة الطوارئ بالإدارة، وبناءً على الصلاحية الممنوحة لمدير المكتب تقرر تأخير وقت الدوام اليـوم لمدة ساعة بحيث يبدأ الاختبار الساعة 15: 8 صباحا.

وطالب بإبلاغ أولياء الأمور برسالة واضحة بوقت كاف مع مراعاة وقت حضور المعلمين والمعلمات في أوقات الضباب، مشيرا إلى انه فِي حال تطلب الأمر أكثر من ساعة تأخير يتم تواصل المدرسة مع مدير المكتب مباشرة لتقدير الحالة والموافقة على طلبها. في الأثناء، نجحت الإدارات المختلفة بالمنطقة الشرقية علي الرغم من المرور وأمن الطرق في منع وقوع حوادث مرورية خلال أول أيام سير الاختبارات بالمنطقة وما صاحبها من ضباب كثيف منذ الصباح الباكر، أو حتى إغلاق للطرق. ودعت قيادة أمن الطرق بالمنطقة الشرقية سائقي المركبات إلى توخي الحذر، واتخاذ جميع الاحتياطات اللازمة، قبل وأثناء القيادة بالطرق السريعة وداخل المدن.

واضاف المتحدث لشرطة المنطقة الشرقية العقيد زياد الرقيطي: نظرًا لما تشهده المنطقة الشرقية من تقلبات مناخية مصحوبة بضباب كثيف؛ ما يؤدي إلى تدني الرؤية، وتحديدًا في ساعات الصباح الأولى حتى شروق الشمس بفترات زمنية مختلفة، فإن قيادة أمن الطرق بالمنطقة الشرقية تشدد على سائقي المركبات بأنواعها كافة، بضرورة التوقف عن القيادة بمكان آمن في المواقع المتدنية الرؤية، والاستجابة لإرشادات رجال الأمن؛ حفاظًا على سلامتهم والآخرين.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر الضباب يؤخر اختبارات القطيف .. ولا حوادث أو إغلاق للطرق عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - الضباب يؤخر اختبارات القطيف .. ولا حوادث أو إغلاق للطرق

المصدر : صحيفة اليوم