وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الراهن
وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الراهن

وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الراهن ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الراهن" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 08:46 صباحاً.
وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الراهن العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الراهن - العرب نيوز - وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الراهن .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الراهن.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر وزير النقل هشام عرفات، إنه لا يوجد قلق بخصوص الشحوط في الوقت الراهـن والذي حدث لعدد من المراكب العائمة بمحافظتي أسوان والأقصر عقب انخفاض منسوب مياه نهر النيل.

وركز الوزير، خلال تفقده 8 مراكب شحطت أمام قرية المريس جنوب الأقصر، أن هذه الظاهرة سنوية وتحدث نتيجة الشدة الشتوية السنوية.

ولفت عرفات، إلي وجود تنسيق بين وزارة النقل ووزراتي الري والسياحة والمحافظة لوضع خطة للتقليل من تأثير السدة الشتوية علي مياه نهر النيل.

أنبأ أن وزير النقل، زار محافظة الأقصر، مساء الأحـد، عقب محافظة أسوان، حيث تفقد هناك مرسى سياحي بالقرب من معبد كوم أمبو.

وزير النقل خلال تفقده لمراكب الشاحطة في النيلوزير النقل خلال تفقده لمراكب الشاحطة في النيلوزير النقل خلال تفقده لمراكب الشاحطة في النيلوزير النقل خلال تفقده لمراكب الشاحطة في النيل

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الراهن العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الراهن عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - وزير النقل: لا قلق من «شحوط» المراكب النيلية في الوقت الراهن

المصدر : التحرير الإخبـاري