أمير قـطـر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار
أمير قـطـر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار

أمير قـطـر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "أمير قـطـر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 08:46 صباحاً.
أمير قـطـر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار أمير قـطـر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار - العرب نيوز - أمير قـطـر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، أمير قـطـر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- وصف أمير ، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، العام 2017 بأنه سنة "ثقيلة" على، متمنيا أن يكون عام 2018 عاما "للخير والاستقرار"، وذلك في رسالة معايدة أرسلها إلى متابعيه عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر.

واضاف الشيخ تميم في تغريدته: "نودع عاما ثقيلا على أمتنا ومنطقتنا .. ونستقبل عاما جديدا وكلي رجاء أن يسوق الله معه الخير لشعوبنا والاستقرار لبلداننا والسلام للعالم أجمع."

وتابع الشيخ تميم متمنيا لقطر وشعبها "المزيد من الرفعة والمنعة والازدهار."

 

 

وتشهد منطقة الخليج منذ منتصف 2017 حالة من التوتر في العلاقات بين قطر وجيرانها، وعلى رأسهم الـسعـودية والإمارات، على خلفية اتهامات للدوحة بمسانده الإرهاب وترويج الفكر المتشدد والتدخل في شؤون جيرانها، الأمر الذي تنفيه قطر.

وأدت تلك التوترات إلى تأثيرات سلبية على مجلس التعاون الخليجي وعملية مقاطعة اقتصادية للدوحة.

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، أمير قـطـر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر أمير قـطـر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - أمير قـطـر: 2017 سنة ثقيلة.. وأتمنى عاما من الاستقرار

المصدر : CNN