منخفض جوي وامطار تعم مختلف مناطق المملكة
منخفض جوي وامطار تعم مختلف مناطق المملكة

منخفض جوي وامطار تعم مختلف مناطق المملكة ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "منخفض جوي وامطار تعم مختلف مناطق المملكة" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 08:50 صباحاً.
منخفض جوي وامطار تعم مختلف مناطق المملكة العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار منخفض جوي وامطار تعم مختلف مناطق المملكة - العرب نيوز - منخفض جوي وامطار تعم مختلف مناطق المملكة .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، منخفض جوي وامطار تعم مختلف مناطق المملكة.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - الاول من كانون ثاني (بترا) عبرت المملكة اليـوم الاثـنـيـن كتله هوائية باردة ورطبة مصاحبة لمنخفض جوي يتمركز شرق جزيرة قبرص، لذا يطرأ انخفاض ملموس على درجات الحرارة، وتصبح الاجواء باردة وغائمة مع وقوع الامطار بمشيئة الله في شمال ووسط المملكة تمتد الى الأجزاء الجنوبية الغربية مع فرصة ضعيفة في ساعات الصباح لسقوط زخات خفيفة من الثلج فوق قمم الجبال العالية الجنوبية.

ووفق دائرة الارصاد الجوية تكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مع هبات قوية أحياناً مثيرة للغبار علي الرغم من في جنوب وشرق المملكة، وفي المساء والليل تكون الاجواء باردة وغائمة مع وقوع الامطار في شمال ووسط المملكة تمتد تدريجيا الى اجزاء من المناطق الشرقية مع تنبؤ أن تكون الأمطار غزيرة على فترات علي الرغم من في الأجزاء الجنوبية الغربية من المملكة وقد يصحبها البرق والرعد وتساقط زخات من البرد أحياناً ، وتتحول الرياح إلى غربية نشطة السرعة.

اما يوم غد الثلاثـاء فيطرأ سطوع طفيف على درجات الحرارة وتبقى الأجواء باردة وغائمة مع وقوع الامطار في شمال ووسط المملكة والرياح غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا ويتنبئ تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية في ساعات الليل .

ويطرأ سطوع طفيف اخر يوم الأربـعاء على درجات الحرارة مع بقاء الأجواء باردة نسبيا في المناطق الجبلية ومناطق البادية ولطيفة في الاغوار والعقبة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة ويتنبئ تشكل الضباب فوق المرتفعات الجبلية العالية واجزاء من السهول الشرقية وتكون الصقيع في ساعات ما بعد منتصف الليل في مناطق البادية.

ويوم الخـميس تعاود درجات الحرارة انخفاضها لتصبح الاجواء باردة في مناطق البادية ولطيفة في الاغوار والعقبة مع ظهور كميات من الغيوم على ارتفاعات منخفضة والرياح جنوبية غربية معتدلة السرعة تنشط احيانا.

وبالنسبة لدرجات الحرارة في عمان خلال الثلاثة ايام المقبلة فتتراوح بين 6 الى 10 درجة مئوية وفي المناطق الشمالية 6الى 9 وفي المناطق الوسطى 6 الى 10 وفي المناطق الجنوبية 2 الى 12 وفي مدينة العقبة 12 الى 19 درجة مئوية.

--(بترا) م خ/هـ
1/1/2018 - 08:38 ص

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، منخفض جوي وامطار تعم مختلف مناطق المملكة العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر منخفض جوي وامطار تعم مختلف مناطق المملكة عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - منخفض جوي وامطار تعم مختلف مناطق المملكة

المصدر : وكالة بترا