بنزين 91 يختفي في بيشة قبل ارتفاع اسـعار الوقود.. هل أرامـكـو للنفط السبب؟
بنزين 91 يختفي في بيشة قبل ارتفاع اسـعار الوقود.. هل أرامـكـو للنفط السبب؟

بنزين 91 يختفي في بيشة قبل ارتفاع اسـعار الوقود.. هل أرامـكـو للنفط السبب؟ ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "بنزين 91 يختفي في بيشة قبل ارتفاع اسـعار الوقود.. هل أرامـكـو للنفط السبب؟" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 09:26 صباحاً.
بنزين 91 يختفي في بيشة قبل ارتفاع اسـعار الوقود.. هل أرامـكـو للنفط السبب؟ العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار بنزين 91 يختفي في بيشة قبل ارتفاع اسـعار الوقود.. هل أرامـكـو للنفط السبب؟ - العرب نيوز - بنزين 91 يختفي في بيشة قبل ارتفاع اسـعار الوقود.. هل أرامـكـو للنفط السبب؟ .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، بنزين 91 يختفي في بيشة قبل ارتفاع اسـعار الوقود.. هل أرامـكـو للنفط السبب؟.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - وثقت “المواطن” بالصور تسابق المواطنين على محطات الوقود في محافظة بيشة، وذلك بعد دقائق من إعلان وزارة الطاقة اسـعار البنزين الجديدة.

وكان سباق المواطنين على البنزين 91، والذي يعد الأوفر من وجهة نظرهم إلا أنهم صُدموا برد أصحاب محطات الوقود بعدم وجود بنزين 91 وانتهائه منذ يومين، والذين أوعزوا إلى أن السبب هو منع بنزين 91 من أرامكو حتى صدور التسعيرة الجديدة.

المواطن” تطرح تساؤلًا هل سيتوفر البنزين 91 اليـوم الاثـنـيـن؛ نظرًا لأنه اليـوم الأول في انطلاق اسـعار الطاقة الجديدة وتطبيق القيمة المضافة؟

وأعلنت وزارة التجارة والاستثمار تكثيف جولاتها الرقابية على محطات الوقود في جميع مناطق المملكة للتأكد من وفرة المواد البترولية وضبط مخالفات الامتناع عن البيع.

واتخذت الوزارة كافة الاحتياطات اللازمة بعد سطوع البنزين بالتعاون مع الجهات الحكومية بما فيها الجهات الأمنية تحت إشراف غرفة العمليات المشتركة لحماية المستهلك لسرعة التدخل بمختلف مناطق المملكة، مؤكدة عدم التهاون في إيقاع العقوبات النظامية على المنشآت المخالفة الممتنعة عن البيع، أو غير الملتزمة بالبيع بالتسعيرة المعتمدة من الجهات المختصة.

وستكون اسـعار البنزين على النحو التالي:

بنزين ٩١ بـ١.٣٧ ريال

بنزين ٩٥ بـ٢.٠٤ ريال


5690a95d47.jpg
شاركنا بتعليقك

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر بنزين 91 يختفي في بيشة قبل ارتفاع اسـعار الوقود.. هل أرامـكـو للنفط السبب؟ عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - بنزين 91 يختفي في بيشة قبل ارتفاع اسـعار الوقود.. هل أرامـكـو للنفط السبب؟

المصدر : صحيفة المواطن