المباشرة بإعمار جسر رابط بين الفلوجة والرمادي
المباشرة بإعمار جسر رابط بين الفلوجة والرمادي

المباشرة بإعمار جسر رابط بين الفلوجة والرمادي ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "المباشرة بإعمار جسر رابط بين الفلوجة والرمادي" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 10:08 صباحاً.
المباشرة بإعمار جسر رابط بين الفلوجة والرمادي العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار المباشرة بإعمار جسر رابط بين الفلوجة والرمادي - العرب نيوز - المباشرة بإعمار جسر رابط بين الفلوجة والرمادي .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، المباشرة بإعمار جسر رابط بين الفلوجة والرمادي.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - السومرية نيوز/ الأنبار
اظهرت مديرية طرق وجسور محافظة الأنبار، الاثـنـيـن، عن المباشرة بإعمار جسر السكة الذي يربط مدينتي الفلوجة والرمادي شرقي المحافظة، مبينة أن الجسر تعرض إلى تدمير أجزاء منه نتيجة "العمليات الإرهابية".

واضاف مدير مديرية طرق وجسور الانبار مهدي عبد فرحان في حديث لـ السومرية نيوز، إنه "تمت المباشرة بإعمار جسر السكة الواقع على طريق فلوجة – رمادي (40كم شرقي المحافظة)"، مبيناً أن "الجسر تعرض جزأين منه إلى تدمير نتيجة العمليات الإرهابية".



وأكمل فرحان، أن "الجسر أحيل إلى أحدى الشركات الأهلية وبمدة انجاز 120يوماً وعلى نفقة محافظة الانبار بمبلغ قدره 450ميلون دينار"، لافتاً إلى أن "مديرية طرق وجسور الأنبار تشرف على أعمال المشروع".

أنبأ أن البنى التحتية للجسور تضررت بشكل كبير نتيجة العمليات الإرهابية والعسكرية التي رافقت تحرير المناطق والمدن من تنظيم "الدولة الاسـلامية داعـش" في الأنبار.


نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، المباشرة بإعمار جسر رابط بين الفلوجة والرمادي العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر المباشرة بإعمار جسر رابط بين الفلوجة والرمادي عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - المباشرة بإعمار جسر رابط بين الفلوجة والرمادي

المصدر : السومرية نيوز