شاهد.. عرض مذهل بالليزر في دبي احتفالًا برأس السنة 2018
شاهد.. عرض مذهل بالليزر في دبي احتفالًا برأس السنة 2018

شاهد.. عرض مذهل بالليزر في دبي احتفالًا برأس السنة 2018 ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "شاهد.. عرض مذهل بالليزر في دبي احتفالًا برأس السنة 2018" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 09:51 صباحاً.
شاهد.. عرض مذهل بالليزر في دبي احتفالًا برأس السنة 2018 العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار شاهد.. عرض مذهل بالليزر في دبي احتفالًا برأس السنة 2018 - العرب نيوز - شاهد.. عرض مذهل بالليزر في دبي احتفالًا برأس السنة 2018 .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، شاهد.. عرض مذهل بالليزر في دبي احتفالًا برأس السنة 2018.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - استقبلت دبي عام 2018، باحتفال لن يُنسى، كان بطله برج خليفة أعلى مبنى في العالم، الذي ازدان بالليزر والموسيقى الصاخبة بدلًا من الألعاب النارية، احتفالًا بالعام الجديد 2018.

وأكدت شرطة دبي، أن قرابة مليون ونصف المليون شخص من المفترض أن يكونوا قد شاهدوا احتفالات المدينة بحلول 2018، فيما تحدد الشركة المالكة للبرج لدخول موسوعة جينيس للأرقام القياسية بعرض الليزر المميز الذي تم تقديمه.


وفي ذات السياق، شهدت دبي انتشار رجال الأمن في مناطق الاحتفالات لأجل تسهيل حركة الزوار وحفظ الأمن.

 


ask3.png
شاركنا بتعليقك

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، لحيث تم نقل الان خبر شاهد.. عرض مذهل بالليزر في دبي احتفالًا برأس السنة 2018 عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - شاهد.. عرض مذهل بالليزر في دبي احتفالًا برأس السنة 2018

المصدر : صحيفة المواطن