فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد
فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد

فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد ، زوارنا الكرام حصرنآ منا علي تقديم محتوي اخباري مميز، ينال استحسان زوارنا الكرام, وحرصآ منا ايضآ علي تقديم الاخبار من المصادر الخاصة بها بكل مصداقيىة وشفافية عبر موقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" نعرض لكم خبر اليوم وهو خبر "فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد" وهو خبر بتاريخ اليوم الموافق الاثنين 1 يناير 2018 10:31 صباحاً.
فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد العرب نيوز ينشر لكم جديد الاخبار - ونبدء مع اهم الاخبار فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد - العرب نيوز - فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد .حيث ننشر لكم متابعينا في كل بقاع الوطن العربي جديد الاخبار اليوم عبر موقعنا العرب نيوز ونبدء مع الخبر الابرز، فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد.

(العرب نيوز _ طريقك لمعرفة الحقيقة) - اخبر مصدر محلي في محافظة المهرة (شرقي الـيـمن)، إن محافظ المحافظة راجح باكريت المعيّن حديثاً، وصل إلى مدينة الغيضة، مركز المحافظة، وسط فرحة من سكان المدينة.

 

ووفق المصدر الذي أحرز «المصدر أونلاين»، فإن طائرة باكريت هبطت في مطار الغيضة، فيما اصطف العشرات من السكان لاستقبال المحافظ الجديد، والقادم من مدينه الـسعـودية الرياض.

 

والمح إلى أن المواطنين كانوا في مطار المدينة منذ ساعات الصباح، في انتظار وصول المحافظ.

 

نشكركم زوارنا الكرام علي متابعتنا ونتمني ان نكون عند حسن ظنكم بنا دائمآ، فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد العرب نيوز ، حيث تم نقل الان خبر فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد عبر موقعنا العرب نيوز، لاتنسوا متابعينا عمل "لايك" علي صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بموقعنا "العرب نيوز - طريقك لمعرفة الحقيقة" ليصلكم جديد الاخبار بشكل متجدد وسريع لحظة وقوع الخبر.

العرب نيوز - فرحة في الغيضة بالمهرة مع وصول المحافظ الجديد

المصدر : المصدر اونلاين